استقبلت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم السيد محمد مناع ابو العز رئيس المجلس المحلي ومفتشة المنطقة الدكتورة ابتسام عزايزة ، حيث قام باستقبالهما مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي وطاقم المعلمين فيها.
هذه الزيارة جاءت ضمن برنامج أعده رئيس المجلس مناع بالتنسيق مع مفتشة المنطقة للاطلاع على جهاز التربية والتعليم في القرية وعلى الانجازات ومشاريع البناء والصيانة والترميم التي تم انجازها في مدرسة عمر بن الخطاب. حيث تم تخصيص وصرف ميزانية تعادل المليون ونصف شيكل لترميم البناء القديم ليتلائم متطلبات العصر .
اعمال الصيانة تضمنت طلاء المبنى الخارجي ، تغيير المداخل والأبواب والشبابيك للغرف تغيير السجاد في جميع الصفوف وذلك وفق المواصفات .كذلك تم بناء ثلاثة غرف دراسية جديدة لان المدرسة بازدياد مستمر في عدد طلابها .
تجدر الإشارة هنا بأنه تم أيضا بناء مركز لتطوير التفكير مزود باحدث الأجهزة لتنمية مهارات التفكير المتنوعة لخدمة طلاب ومدارس القرية الابتدائية .
مفتشة المنطقة الدكتورة ابتسام عزايزة باركت هذه الانجازات التي ستساهم في تغيير المناخ التربوي وتمنت لجميع المعلمين والطلاب سنة مثمرة حافلة بالانجازات العلمية والتربوية ، كذلك أكدت على أهمية استغلال مركز تطوير التفكير لدى الطلاب ليعود عليهم بالفائدة .
أما رئيس المجلس المحلي ابو العز فقد تحدث عن اهتمامه في دعم مسيرة التربية والتعليم مؤكدا ان التعليم هو في سلم أفضليات ومشاريع المجلس المحلي الهادفة الى بناء مجتمع متعلم وصالح، كذلك أكد أن أعمال الصيانة والبناء أعدت لجميع مدارس القرية وفق احتياجات كل مدرسة ومدرسة .
مدير المدرسة الأستاذ نزار زرقاوي شكر رئيس المجلس على دعمه، وكذلك مفتشة المدرسة على هذه الزيارة وأكد ان التعليم والعلم أصبح ضرورة بل واجب على كل المجتمعات الإنسانية التي تريد الرقي بأبنائها والتطلع بهم نحو المستقبل الزاهر والواعد المليء بالتحديات وتمنى للجميع سنة عمل ملؤها النجاح والانجازات.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]