كرّمت إدارة مدرسة إبن خلدون الثانوية - عرابة الطالبة فيروز بدارنة، لحصولها على أعلى علامة في نتائج البجروت بالمدرسة، حيث حصلت على علامة 119 بمعدل إمتحانات البجروت في المدرسة. وشارك في التكريم مدير المدرسة الاستاذ عبد الكريم طه، ومركزتي التربية الاجتماعية سحر قراقرة وآمال حسين، حيث قدّموا لها هديّة رمزية لتفانيها في التحصيل العلمي وعلامات البجروت المشرّفة، وكخطوة لتشجيع الطلاب على المنافسة.

وفي سياق آخر حصلت الطالبة فيروز بدارنة ايضا على المرتبة الاولى في مخيم التخنيون الصيفي، الذي شاركت به بالاضافة لطالب عربي آخر فقط من بين 37 طالب وطالبة ثانويين من أنحاء البلاد، حيث قدّمت المجموعة بحثا طبيّا عن مرض نادر متعلّق بالرئة، وحصلوا عليه المرتبة الأولى. وتنافس في المخيم أكثر من 13 طالب وطالبة، وتم اختيار 37 فقط وكانت فيروز من بينهم، حيث تخلل المخيم بحي علمي في مواضيع علمية مختلفة ومنها الطبل. جدير بذكره ايضا ان فيروز حصلت على علامة 756 وهي لاتزال في الصف الحادي عشر.

بدورها هنأت إدارة المدرسة الطالبة فيروز على جهودها الحثيثة وانجازاتها المشرّفة مؤكدة أنّ الطالبة فيروز هي مصدر فخر واعتزاز للمدرسة، مشيرة إلى أن المدرسة شهدت بالفترة الأخيرة ارتفاعا ملحوظا بنسبة علامات استحقاق شهادة البجروت، وبهذه المناسبة هنأ مدير المدرسة الطلاب لانجازاتهم المشرّفة وتميزهم التعليمي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]