نظمت مركزتا التربية الإجتماعية في مدرسة يافة الناصرة الثانوية، المعلمة تغريد نخاش والمعلمة نجوى سليمان انتخابات رئاسة مجلس الطلاب في مدرسة يافة الناصرة الثانوية التي شارك فيها كافة طلاب المدرسة بشكل ديمقراطي ونزيه بمراقبة طاقم مشترك من المعلمين والطلاب، حيثُ تنافست في الانتخابات كُل من الطالب نوار خليلية والطالبة سوريا مرجية من الصف الحادي عشر، حيثُ فازت الطالبة نوار خليلية بفارق صوتين فقط، حيث كانت النتيجة 304 أصوات لصالح الطالبة نوار خليلية مقابل 302 صوتًا.
وقد سبق ايوم الانتخابات مناظرة بين الطالبتين المرشحتين أدارها الأستاذ وائل عواد، وشارك في طرح الأسئلة والمُداخلات وإعطاء المُلاحظات والتوقعات طُلاب المدرسة.
 

وفي حديث مع الطالبة نوار خليلية رئيسة مجلس الطلاب في مدرسة يافة الناصرة الثانوية لهذا العام قالت: "أشكر كافة طلاب المدرسة وأشكر المعلمين وإدارة المدرسة وطاقم التربية الإجتماعية، سأعمل مع زميلتي سوريا مرجية ومجلس الطلاب على إقامة سنة جميلة مليئة بالفعاليات الجميلة التي من شأنها أن تجعل مدرستنا أكثر جمالا وأكثر فعالية وأكثر تفاعلا مع الأحداث التي تجري حولنا إن شاء الله".
يُذكر أن فرز النتائج تم بشكل علني أمام جميع الطلاب بجو جميل من التشجيع والترقب وبأجواء مُفعمة بالحيوية والسرور وبروح رياضية عالية ونموذجية للغاية.


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]