ضمن المشروع السنوي وبمشاركة العشرات من الأمهات وطلاب مدرسة البيادر وإيمانا منها بتذويت قيمة العلم والاحترام لدى أحبائنا الطلبة نفذت مدرسة البيادر في كفركنا في القاعة الرياضية فعالية قدمها الفنان عوني شحبري بعروض فنية سحرية نالت استحسان جميع المحاضرين.

افتتحت الفعالية بكلمة ترحيب من نائب مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم مريد بأولياء أمور الطلاب حيث شكر الجميع على حضورهم وتمنى أن يشارك الأهل إدارة المدرسة والهيئة التدريسية في مختلف فعاليات ونشاطات العملية التربوية والتعليمية في المدرسة كما تمنى للطلاب وللحضور وقتا مفيدا وممتعا وفعلا هكذا كان .
بعد ذلك تحدث مدير المدرسة الأستاذ محمد نايف طه حيث أكد على وجوب مشاركة الأهالي وترحيبه بذلك كما اكد على القيام بكل ما يمكن أن يعود بالفائدة على طلابنا في المدرس

بعدها قام الفنان شحبري بتقديم العديد من العروض السحرية الهادفة والتي كان القصد منها إيصال مفهوم حب العلم واحترام الطلاب لمعلميهم وذويهم حيث أعد الكثير من اللوحات التي كتب عليها أبياتا من الشعر وحكم تحث الطلاب على العمل بمفهوم الاحترام وحب العلم وأهميته .
يذكر أن عددا من الطلاب شاركوا في تقديم الفقرات المختلفة الأمر الذي أطفى جوا جميلا فيه الكثير من البهجة والمشاركة الفعالة.
تجدر الاشارة هنا أن أدارة المدرسة والطاقم التربوي قد اعدوا برنامجا سنويا مفعما بالنشاطات والفعاليات الاجتماعية والتربوية والتي تدعم العملية التربوية في المدرسة . إضافة الى خطة عمل تعليمية مدروسة ومتكاملة من اجل الوصول والنهوض بالمدرسة إلى أرقى المستويات.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]