التحضيرات لأضخم يوم ترفيهي للعائلة " "Happening 2012 الذي ستقوم به مدرسة راهبات الناصرة – حيفا ، للسنة الثانية على التوالي على قدم وساق ، حيث يقوم طاقم المدرسة ولجنة مشروع بناء الحضانات الجديدة هذه الأيام بوضع اللمسات الأخيرة والتحضيرات والتجهيزات للحدث الكبير الذي سيتم يوم السبت القادم 10.11.2012 في ساحات المدرسة ، من الساعة ال 10:00 صباحاً لغاية الساعة ال 17:00 .

الجميع مدعوون صغاراً و كباراً، عائلات وأفراد، للمشاركة مع طاقم المعلمين والطلاب والأهالي في هذا اليوم الاحتفالي.

يتضمن البرنامج فقرات فنية متنوعة للصغار والكبار، بالإضافة لفعاليات ترفيهية، تشكيلة كبيرة من المعروضات الفنية، أشغال يدوية، منتجات تجميل، إكسسوارات، مأكولات شهية والمزيد.

سيفتتح ال"Happening 2012" بمسيرة كشفية ومن بعدها فقرات خاصة للأطفال والأولاد مع نخبة كبيرة من الفنانين : فوكسي (طارق روحانا)، مسرح جبينة، أميرة الأطفال مارلين دعبول والمزيد من الفقرات الترفيهية الخاصة بالأطفال: ورشات فنون، تلوين الوجه، جيمبوري للأطفال والمزيد.

هذا وبالإضافة لفقرات غنائية يقدمها كل من الفنانين زهير فرنسيس، الياس جوليانوس ، الياس عطالله، نانسي حوا ، جورج أبو شقارة، DJ ربيع جمال والمزيد .

كما سيجري سحب يانصيب مع جوائز قيمة مثل: تلفزيون LCD، مجوهرات ثمينة، فساتين سهرة، والمزيد من الجوائز القيمة حيث سيعلن عنها لاحقا.

بالإضافة لذلك، سيعرض اصحاب المصالح الخاصة من حيفا وضواحيها منتجاتهم المختلفة للبيع حيث ستشمل: حلى، هدايا مختلفة، ملابس والمزيد . وأيضاً طاولات طعام وحلويات خاصة صنع بيتي.

جميع أهالي حيفا وضواحيها مدعوون لقضاء يوم كامل ترفيهي المخصص لجميع أفراد العائلة حيث سيتم رصد ريع ال"2012 "" Happening لإنشاء وبناء "مشروع الحضانات" في المدرسة، حيث يهدف المشروع إلى بناء مجمّع حضانات أطفال عصرية من جيل 3- 5 سنوات وأيضا حضانة للجيل المبكر تحت جيل الـ 3 سنوات كي تلبي احتياجات الأهل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]