بالمشاركة الاجتماعية نتحد وبموسم الزيتون نعمل ونكدّ" ، تحت هذا الشعار احيت مدرسة الرازي الابتدائية "هـ" في طمرة فعاليات موسم الزيت والزيتون التي اضافت اجواء من البهجة والسرور ،من خلال الاشتراك بالفعاليات المتنوعة بمشاركة فعالة وتعاون تام بين اعضاء الطاقم والاهالي الذين حضروا الى المدرسة بعد اعدادهم لوجبات غداء مميزة .

عمل الجميع بجد واجتهاد لانجاح هذا اليوم الفعال الذي شمل العديد من المحطات ، منها قطف الزيتون وكبسه وزراعة اشتال زيتون وتجارب علمية وفنون وعارضة والزيتونة في القرآن الكريم ، والزيت والزيتون في التراث الشعبي وفيديو عن موسم قطف الزيتون.

وقد تميز اليوم ايضا بقيادة ناجعة من مجموعات الطلاب والمنظمين الذي اخذوا المسؤولية لتنظيم اليوم على اتم وجه ، كما وتميز بمشاركة جميلة من الاهالي في دعم هذه الفعاليات التي تهدف وترمي لتذويت القيم وترسيخ المعلومات في نفوس الطلاب الاعزاء.

هذا وقد أثنت مديرة المدرسة المربية سماح عواد على كل من ساهم وشارك في انجاح هذا اليوم الفعال من طلاب ومعلمين واهالٍ ومركزة التربية الاجتماعية المربية رنين مريح، وباركت الجهود الجبارة التي تم بذلها في مسيرة العطاء والبناء لأبناء الرازي.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]