تحتفل الامة الاسلامية الخميس براس السنة الهجرية وها هي "الضياء"-شقيب السلام تحتفل كعادتها بهذا الاحتفال الاسلامي الشريف.
معلمو الضياء وابنائها احييوا هذا اليوم بمحطات حافلة وورشات عمل متميزة مثل: رسم الكعبة، رسم غار حراء، ورشات لسيرة الرسول الذاتية، عروض محوسبة غاية في الروعة وعيرها من الفعاليات الظافرة.
نشير هنا، الا ان الاستاذ جابر ابو عمرة اجمل اليوم بمسابقة عامة بين الطلبة شملت كل كبيرة وصغيرة في شخص الرسول وتراثه الاسلامي الرائع.
مدير الوحدة الاستاذ كامل العمرني شكر المعلمين والقائمين على هذا اليوم قائلا: انا هذا الحدث مثل ابيُ ودليل قاطع لترابطنا الاسلامي ولا سيما في هذه الاوقات العصيبة التي تعاني منها الامة الاسلامية الكثير ، نفتخر ونعتز بإسلامنا وبنبينا الكريم قائدنا وقدوتنا الى يوم الدين"
وأضاف ابو أنس " هدفنا غرس الانتماء للأمة الاسلامية والفخر بنبينا الكريم ومحبته في نفوس هذا الجيل، وتعزيز الثقة بان ما تمر به الامة الاسلامية ما هي إلا كبوة وان المستقبل مشرقا للإسلام والمسلمين "
نشير كذلك، ان معلمي الضياء كرموا مدير الوحدة الاستاذ كامل العمرني بمناسبة المولود الجديد الاوس وبدوره شكر العمرني المعلمين على هذه اللفتة الجميلة موكدا ان هذا نوع من التعزيز الجديد هام داخل كل مؤسسة تربوية مباركا المعلمين على هذه اللفتة المثيرة للانفعال.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]