قامت مدرسة عراق الشباب يوم الاربعاء الموافق 15.11.12 بالمشاركة بيوم مباريات السبيد ستاك العالمي، بفعالية تربوية فريدة من نوعها بمنافسة جميع دول العالم ، وهي محاولة بناء اكبر هرم بالعالم من كاسات
( السبيد ستاك ) في نطاق المنافسة على الدخول في كتاب چينيس للارقام القياسية العالمية .
والجدير بالذكر ان مدرسة عراق الشباب هي اول مدرسة عربية تدخل في هذه المنافسة وكانت الوحيدة التي اشتركت في هذا العام .

لقد قام طلاب المدرسة بجميع اعمارهم وصفوفهم ببناء هرم من الكاسات السبيد ستاك وسط اجواء من التشجيع والمنافسة والروح الرياضية العالية وروح التعاون المشترك، والعمل الذي يتطلب الصبر والدقة والتركيز والانضباط والتحكم بالاعصاب فما حول هذه الفعالية الى احتفال كبير انعكس على تلهفهم لانجازها .

بنى الطلاب هرماً عظيماً:-
عرضة - 4 أمتار، وراتفاعه 5,13 متر، حيث احتاج الطلاب في بنائه الى 1489 كاس من السبيد الستاك، وعندما انتهوا من بنائه ظهر امام الطلاب منظر رهيب غاية في الجمال، مزين بألوان رائعة خلابة ...
لقد شعر الطلاب انهم صنعوا شيئاً عظيماً ملأ قلوبهم بالزهو والفخر والرضا عن النفس ... لقد شعر انهم بالتعاون البناء والصبر يستطيعون ان يبنوا الهدف التربوي الذي وضعته امامها لهذه الفعالية .

ان تسجيل هذا العمل في كتاب چينيس للارقام القياسية العالمية هو انجاز عظيم للمدرسة لطلابها وللهيئة التدريسية فيها سيشجعهم على القيام بفعاليات اخرى في هذا المجال.

وان مدير المدرسة ومعلميها وطلابها وأهالي الطلاب يثمنون الجهود الجبارة التي قام بها
الاستاذ محمد كبها معلم التربية البدنية في المدرسة ، من اجل التخطيط لهذه الفعالية التربوية وتنفيذها بشكل رائع ومنظم . وقد حرصوا على تقديم كل المساعدة والدعم له من اجل انجاحها وخصوصاً مدير المدرسة ولجنة الآباء الذين وفروا للمشروع جميع الامكانيات المادية والمعنوية مما أدى الوصول الى هذه النتيجة الرائعة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]