نظّمت مدرسة ابن خلدون الشاملة في عرابة امسية طلابية مميّزة، شارك فيها طلاب المدرسة في المرحتلين الاعدادية والثانوية، بالاضافة لطاقم المعلمين والمربّين، لجنة أولياء أمور الطلاب والاهالي، وذلك بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول.

رفع نسبة التحصيل العلمي

تولت عرافة الامسية كل من الطالبتين غادة خطيب وشذى كناعنة، فيما تخلل الامسية فقرات فنيّة وخطابية عديدة افتتحها مدير المدرسة الاستاذ عبد الكريم طه، الذ تحدث بكلمته عن اهم الانجازات التي حققتها المدرسة وإدارتها، وخاصة في رفع نسبة التحصيل العلمي بنسبة ترفع مستوى التحصيل العلمي في عرابة بشكل مشرّف، بالاضافة للبناء وإعداد البنى التحتيّة المناسبة للطلاب من أجل التعليم بأفضل وجه في المدرسة. كما وتطرّق مدير المدرسة لدور لجنة الأولياء على جهودها من أجل تطوير المدرسة ودعمها بكل ما تحتاجه.

المجلس المحلي سيواصل دعمه للتعليم في القرية

وألقى رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار كلمة فيها حيّى الجهود التي تبذلها المدرسة وخاصة الإدارة من اجل الرقي في مستوى التعليم بالقرية، مؤكدا أنّ الإدارة لها رصيد مميّز بهذا الاتجاه، وان المجلس المحلي سيواصل دعمه للتعليم في القرية وخاصة المدارس لتوفير كافة الحاجيات والمتطلّبات فيها.

الفعاليات المختلفة التي شملت النواحي الثقافية التربوية، العلمية

رئيس مجلس الطلاب في الثانوية دوخي طه قال أنّ اليوم يأتي ليختتم الفعاليات المنهجية واللامنهجية التي قامت بها المدرسة ومجلس الطلاب فيها، حيث اقام مجلس الطلاب العشرات من الفعاليات المختلفة التي شملت النواحي الثقافية التربوية، العلمية وأيضا الوطنية، مشيرا إلى أنّ فرع الاعلام بالمدرسة، والذي يعتبر الاول من نوعه في عرابة يقوم اليوم بانتاج افلام قصيرة، وأهمها فيلم توعوي ضد الخدمة المدنية بمساعدة أيمن عودة. ودعا طه الاهالي لمواصلة دعمهم من أجل رفع مكانة المدرسة أكثر وأكثر، فإنّ اي نجاح دون دعم وتشجيع الاهالي سيقى منقوصا!.

على هذه الارض ما يستحق الحياة

وتخلل الأمسية عرض ثلاثة افلام اشرف عليها معلّم موضوع الاعلام علي نصّار، وقام طلاب فرع الاعلام باخراجها وتمثيلها، وإعدادها، كما وتخلل الامسية فقرة فنيّة أحيتها ليندا زامل وبلال بدارنة. وألقت الطالبة لنا نصار قصيدة على هذه الارض ما يستحق الحياة، أما اسحار شلش فقد ألقت قصيدة خاصة من تاليفها، فيما قدّمت الطالبة هديل لهواني صيدة بعنوان "ابن خلدون" من تأليف الاستاذ صالح احمد. يذكر أنّ الأمسية التي تظّمتها المدرسة كانت برعاية بنك مركنتيل.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]