في إطار مشروع أكدمة طلّاب مدرسة البشائر للعلوم في سخنين، كليّة سخنين و تحت اشراف الدّكتور الباحث الاستاذ مالك يوسف, يقوم الاستاذ اسلام عكرية - مركّز موضوع الرّياضيات بتنفيذ برنامج هام جدّا لطلّاب المرحلة الاعدادية في التّفكير الرّياضي، وذلك في معهد الهندسة التّطبيقيّة (التخنيون) في حيفا . يهدف هذا البرنامج الى تطوير مهارة التّفكير الرّياضي عند الطّلاب, ودمجهم في سنّ مبكّرة في الحياة الاكاديميّة وممارسة التّعليم الجامعي في موضوع الرّياضيات، بإشراف محاضرين من معهد التّخنيون .

صاحب هذه الفكرة هو الاستاذ اسلام عكرية - مركز موضوع الرّياضيّات للمرحلة الاعدادية، ويشارك في هذا البرنامج 40 طالبا من الصفوف السابعة الثامنة والتاسعة في المدرسة. وأشاد الدّكتور مالك يوسف - مدير مدرسة البشائر بهذا البرنامج لما له من أهميّة كبرى في صقل شخصيّات طلاب مدرسة البشائر وتنويرهم واعدادهم للانخراط في المجال الاكاديمي . كما أثنى على الاستاذ اسلام عكرية وجهوده الجبّارة في تنفيذ البرنامج وعمله الدّؤوب في سبيل إنجاح هذا البرنامج المميّز .

يذكر ان مشاركة الطلاب في التخنيون، ترك انبهار المحاضرين في التخنيون لمستوى طلابنا علما وخلقا , اذ أدهش الموجودين فراسة الطلاب وتحديهم لعقبات اللغة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]