نظمت مدرسة عتيد الثانوية في مدينة الطيرة ندوة سياسية شارك فيها ممثلون عن الأحزاب العربية الثلاثة، حيث شارك النائب مسعود غنايم عن القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير، وباسل غطاس عن التجمع الوطني الديمقراطي، وأيمن عودة عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة.
وفي بداية الندوة رحب مدير المدرسة الأستاذ محمد قاسم بضيوف الندوة وتمنى النجاح والتوفيق للجميع.
وفي كلمته أمام الطلاب قال النائب مسعود غنايم: "لا يمكن التعامل مع ملف انتخابات الكنيست بمعزل عن السياق السياسي والثقافي الذي عاشته وتعيشه الجماهير العربية في البلاد لأن الانتخابات والتصويت يجب أن يندرج ضمن الرؤية النضالية والكفاحية لهذه الجماهير في وجه سياسة التهويد والتمييز التي لم تتوقف منذ قيام الدولة. التصويت للأحزاب العربية يحمل رسالة قوية للحكومة وللأحزاب الصهيونية تقول بأن عهد الإرضاءات وقضاء الحوائج والمصالح الشخصية والخاصة قد انتهى وأننا انتقلنا في نضالنا نقلة نوعية شعارها المطالب والحقوق الجماعية".
وأكد النائب غنايم في كلمته أن "القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير تمثل رغبة الجماهير العربية بالوحدة والتعاون ومنع التشرذم والانقسام وضياع الأصوات ويجب علينا كقوائم عربية التعاون من أجل رفع نسبة التصويت والوقوف في وجه الأحزاب الصهيونية التي لا تمثل مواقفنا ورؤيتنا ومصالحنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]