قالوا :" إذا لم تحاول أن تفعل شيئا أبعد مما قد أتقنته .. فأنك لا تتقدم أبدا". إن تكريم المتفوقين بمدرسة البيان الشاملة – طمرة يلبي مطلبا تربويا وتعليميا ونفسيا واجتماعيا لدى الطلاب، إن مغزى تكريمِنا هذا لَهُوَ الاحتفاظُ بما وصلَ إليه الطلابُ من شرفِ العلم ليتحولَ عملا في المستقبلِ وليتبلورَ نفعاً للناس، وقبل هذا وذاك ليكن مُسَخَّرا في مرضاةِ اللهِ وعبادته.
بدعم من إدارة المدرسة ومركزي التربية الاجتماعية، نظّم المجلس الطّلابيّ في المدرسة احتفالا بنهاية الفصل الدراسي الاول ليتمّ توزيع شهادات التّميّز والتّفوق والخُلُق الحَسَن للمستحقين من الطلاب. وقام بتسليمها مدير المدرسة الأستاذ "صالح طه" ورئيس لجنة أولياء الأمور السيد محمد عواد "أبو بدوان" ومركزي التربية الاجتماعية ساميه ياسين واحمد فيصل ياسين ومُرَبّي الصّفوف .
هذا وقد تخلل البرنامج الاحتفالي عدة كلمات منها كلمة مدير المدرسة وكلمة رئيس لجنة الأولياء وكلمة أخرى لرئيسة المجلس الطلابي" تسنيم خلف "بالإضافة إلى فقرات فنيّة وتربويّة من إبداع الطّلاب؛ ومنها عرض لفرقة الكشاف المدرسية ، عزف موسيقي ، عزف البيت بوكس ، سكتش مسرحي فرقة الدبكة المدرسية وغيرها ... 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]