أبرقت هذا الأسبوع المفتّشة د. أيريت سديه ، المفتّشة المركّزة لموضوع العلوم البيئيّة في وزارة التعليم برسالة تهنئة الى مدير مدرسة " يمّه " الزراعيّة المربّي وليد زيدان معبّرة فيها عن تقديرها العميق له ، لطاقم المعلّمين وبشكل خاص للمربّية سهير سوره ، مركّزة موضوع العلوم البيئيّة على انجازهم الرائع للسنة الثالثة على التوالي وتحصيلهم المشرّف في امتحانات البجروت – صيف 2012 اذ فاقت علامات الطلاب المعدّل القطري في الدوله بهذا الموضوع .
مفتّشة المدرسة أكّدت بأنّ هذا الانجاز هو ثمرة الجهود المشتركه التي تقوم بها ادارة المدرسة وطاقم المعلّمين والطلاب أنفسهم .
مدير المدرسة المربّي وليد زيدان عبّر عن سروره بهذا التحصيل الرائع مثمّنا الدور الكبير لطاقم المعلّمين وللمربّية سهير سوره وللطلاب الذين هم موضع فخر واعتزاز للجميع .
د. شدّاد أبو الفول ، مفتّش المدرسة قدّم هو الآخر تهانيه لادارة المدرسة ، للمعلّمين وللطلاب على هذا الانجاز منوّها بأنّ موضوع العلوم البيئيّة هو أحد المواضيع الهاّمه في المدرسة . مجال البحث العلمي متطوّر في المدرسة ويتيح فرصة حقيقيّه أمام الطلاب للدمج بين التعليم النظري والتطبيق .

مدرسة يمّه الزراعيّه في سطور :

مدرسة يمّه الزراعيّه مدرسة حكوميّه لوائيّه خاصّة بطلاب الوسط العربي تعمل في اطار قسم التعليم للتربية الاستيطانيّة ( مدير اللواء: د. يحيئيل شيلوه ) يدرس فيها نحو 600 طالب الذين يتوافدون للمدرسة من منطقة المثلّث من عرعره شمالا وحتّى زيمر جنوبا . يشار بأنّه يدرس بموضوع العلوم البيئيّة في المرحلة الثانويّة ( الصف التاسع- الثاني عشر) نحو 110 طالب يتخصّصون في مجال البحث العلمي البيئي وهذا يجعلهم يدرسون أيضا مصطلحات في المواضيع العلميّة ( البيولوجيا ، الكيمياء ، الفيزياء ، الرياضيّات ) ويدمجون العلم النظري مع التطبيقي في أبحاثهم المختلفة .وزارة التعليم تتمنّى للمدرسة (ادارة ، معلّمين وطلابا) دوام النجاح والتميّز .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]