اقامت مدرسة تراسنطا الرملة بمناسبة عيد الميلاد المجيد وراس السنة الجديدة اسبوعاً حافلاً ومميزاً مع انتهاء الفصل الاول للسنة الدراسية 2012-2013، وسط أجواء احتفالية رائعة وشيقة مفعمة بالبهجة والفرح والتفاؤل.
تضمن أسبوع الاحتفالات تزيين الصفوف والمرافق بحلة الميلاد وشجرة العيد والمغارة ورموز ألعيد، وأيضا نشاطات اخرى عديدة منها: سرد قصة عن عمل الخير قام بسردها على مسمع الطلاب الفنان لطف نويصر الذي ابدع بإلقائه، ثم مسرحية كشكش في القصر الثقافي مع الفنانة الرائعة الهام دويري.
كما شارك طلاب المدرسة ابتداء من صفوف الرابعة الابتدائية وحتى الصف الثاني عشر بمشاهدة عرضاً للساحر " ايرز موشيه " الذي ادهش الجميع بخفة سحره وجدارته للأعمال السحرية، وشمل اليوم عدة نشاطات وفعاليات اخرى منها: ورشة فنون وإشغال يدوية ترمز للعيد، الرقص على انغام الزومبا في قاعة المدرسة، كريوكي للصفوف الاعدادية والثانوية، ومن ثم قام الطلاب بتناول الفطور معاً وتبادل الهدايا فيما بينهم، ثم وزعت عليهم شهادة علامات الفصل الاول.
وتوج هذا الاسبوع بقداديس واعترافات لطلاب المدرسة تحضيراً للاحتفال بعيد ميلاد المخلص السيد المسيح له المجد.
ومن الجدير بالذكر ان مدرسة تراسنطا كما عودتنا دائماً سباقة للخير فقد قام اعضاء من لجنة المدرسة برفقة المربيات فيفيان صبارة ولبنى الفقس بزيارة اطفال بيت الايتام في مدينة القدس وتقديم التبرعات والهدايا لهم، والتي جمعت من الطلاب والمعلمين، مما ترك بصمة امل وتفاؤل في قلوبهم ورسم الفرحة على وجوههم وأعطى السعادة لأولادنا.
كما ودعا الاب عبد المسيح طاقم المعلمين والعاملين لوجبة عشاء في مدينة الناصرة تخللها زيارة مركز مريم الدولي.
وبهذه المناسبة المباركه قدم الاب عبد المسيح فايز فهيم مدير المدرسة والاستاذ جوزيف البينا أجمل التهاني والتبريكات للطلاب وللهيئة التدريسية، شاكرين جهودهم خلال هذا الفصل من العام الدراسي وتمنوا للجميع سنة جديدة مباركة مكللة بالنجاح ومليئة بالمحبة والخير والسلام، وكل عام وانتم بألف خير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]