في مباراة اقطاب جرت بعد ظهر اليوم على استاد الدوحة في سخنين جمعت بين فريقي هبوعيل سخنين وابناء المغار نجح الفريق الضيف ابناء المغار من صنع المنقلب بالنتيجة وتحقيق فوز هاما في الدقيقة التسعين من المباراة بالنتيجة (3-2) بعد ان تاخر مرتين خلال المباراة وذلك ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ) .

وافتتح الفريق الضيف ابناء المغار المباراة بحماس شديد وفرض سيطرته على مجريات المباراة ولكن اهدارات فادي بدارنة وايال هزيمة منعت من الفريق اعلان تفوقه المبكر .

بالمقابل اعتمد فريق هبوعيل سخنين على الهجمات المرتدة ،وفي الدقيقة الـ 18 نجح لاعب هبوعيل سخنين علاء بدارنة استغلال بلبلة في دفاع فريق ابناء المغار وزج الكرة الى الشباك من قرب معلنا التفوق (1-0) مغايرا تماما لمجريات المباراة التي جاءت لصالح الفريق الضيف لينتهي الشوط الاول بتقدم هبوعيل سخنين بالنتيجة (1-0).

مع بداية الشوط الثاني وبعد مرور 8 دقائق نجح لاعب فريق ابناء المغار وليد ابراهيم من مباغتة حارس مرمى فريق هبوعيل سخنين شادي ميعاري حين سدد كرة لولبية عن بعد 18 مترا عناقت الشباك معلنا التعادل (1-1).لم تمر سوى 5 دقائق وعنان طربية لاعب هبوعيل سخنين يستغل خروج غير موفق لحارس مرمى ابناء المغار اوشري ليفي ويسدد من فوق الحارس معيدا التفوق لصالح الفريق السخنيني (2-1).

وفي الدقيقة الـ 81 نجح لاعب فريق ابناء المغار من استغلال خطا في دفاع سخنين مدركا التعادل (2-2).

وفي الوقت بدل الضائع نجح اللاعب صالح صالح من صنع المنقلب بالنتيجة حين سجل هدف الفوز معلنا نتيجة المباراة فوز خارجي ثمين لابناء المغار (3-2).

وعلى اثر هذا الفوز تصدر فريق ابناء المغار لائحة الدرجة الثانية (مرحليا) برصيد 30 نقطة بينما تجمد رصيد هبوعيل سخنين عند النقطة الـ 14 ويحتل المرتبة الـ 13 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]