تبحث المدرسة الجماهيرية بئر الامير دائما عن التميز والتجديد في كل المجالات وتضع نصب عينها وجل اهتمامها مقدار الفائدة والاستفادة التي سيكتسبها الطالب من خلال هذا المجال.

وكانت اول مدرسة تفتح امام طلابها التعرف والتعلم رياضة الهوكي ، فكان الاقبال على هذه الرياضة ممتازا جدا حيث تم فتح دورتين للبنين ودورة للبنات .هذه الدورات تقام ايام الجمعة حيث يتعلم من خلالها الطالب اسس وقواعد اللعبة ويتعرف ايضا على تقنيات واساليب مختلفة للتمكن من اجادة هذه اللعبة .

قام فريق الهوكي للبنات بالمشاركة في بطولة الهوكي التي جرت في مدينة شفاعمرو ،ورغم حداثة الفريق وقصر الفترة الزمنية لانطلاقه قررت المدرسة المشاركة في هذه البطولة لاكساب الطالبات جو المشاركة والتجربة في مثل هذه البطولات ، الا انهن فاجأن الجميع وحصلن على كاس المرتبة الثالثة وكان هذا انجازا بحد ذاته .

ومن ضمن التخطيط السنوي لهذه الدورات ستشارك جميع الفرق في بطولات مختلفة خلال العام واهمها ستكون المشاركة في بطولة الدولة للهوكي .

وستكون هنالك متابعة لهذه الفرق من قبل ادارة المدرسة وقسم الرياضة في بلديةالناصرة لتوفير كل الامكانيات لتطوير وتقدم هذه الرياضة في السنوات القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]