بتنظيم متقن من قبل مركزة التربية الاجتماعية وبتعاون تام من جميع اعضاء الهيئة التدريسية، الطلاب، الطالبات، العاملين والعاملات في المدرسة انطلقت حملة انتخابية بهدف تذويت إجراءات الانتخابات في الدولة فقام الطلاب بناءاً على انتخاب خمسة احزاب خاصة بالمدرسة يقودها الطلاب والطالبات، تخلل البرنامج تحديد اسماء للأحزاب، شعارات خاصة، عرض عبارات ودعايات انتخابية خلال اسبوع الانتخابات..

مدير المدرسة فريد غريفات الذي بدوره كان قد شارك الطلاب بإدلاء صوته أكد انه من المهم توعية الطلاب والاهالي على اهمية التصويت، حق المواطن بالاقتراع، النظام الديموقراطي وحرية التعبير الاختيار بالدولة والتعامل مع الانتخابات بروح رياضية تامة وتحدث عن كيفية الاقتراع. حيث قام أعضاء الهيئة التدريسية بالإضافة لكل شخص متواجد بالمدرسة بالتصويت بشكل سري.

هذا وقد اعلن المدير خلال الاستراحة الثانية فوز حزب الصحة والرياضية برئاسة برلمان المدرسة الذي تقوده الطالبة شام عاطف سعايده من الصف السادس بأغلبية الاصوات وتم الترحيب بها كممثله وقائده للطلاب داخل إطار المدرسة وامام الادارة، حيث فاز الحزب بثلاثة مقاعد بينما فاز حزب العلم والترفيه بقيادة احلام رحيل بمقعدين، حزب المساواة بقيادة ماريا سواعد بمقعدين، حزب المسؤولية والعطاء بقيادة روز عبد الحليم بمقعدين وحزب حقوقنا اولاً بقيادة عدن سعايده بمقعد. وهكذا فقد تم اختيار عشرة أعضاء لبرلمان المدرسة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]