اعلنت الدكتوره مارثا سليمان، المرشحة في المقعد الثالث بحزب "الامل" المنسحب من المنافسة بالانتخابات البرلمانية الاخيرة، عن عودتها لادارة مدرسة المطران التي كانت قد استقالت منها بعد قرارها الانخراط في العمل السياسي.

هذا وقد اعلنت سليمان خلال حديث لنا معها عن رضاها التام عن اليوم الاول لعودتها حيث اشارت الى ان الاجواء كانت هادئة ومريحة وقد استقبل كادر المعلمين والطلاب بترحاب كبير ومر اليوم الاول بهدوء.

وعن سؤالنا عن حقيقة ان عددا من اولياء الامور قدموا اعتراضا على عودتها بعد الاستقاله اكدت سليمان ان الخبر مغلوط ولم يصل لادارة المدرسة اي اعتراض على القرار.

وفي حديث لنا مع احد اولياء الامور، لؤي فاهوم، قال تعليقا على الامر:"لقد لاحظت ان مارثا انجزت خلال فترة ادارتها السابقة عدة انجازات تحسب لصالحها على المستوى التنظيمي ولا ارى اي اشكالية بفكرة عودتها، فانني اؤمن ان مارثا مديرة جيدة وتستحق فرصة جديدة"

اما الياس زرعيني، فقد علق قائلا:"انني اتمنى ان تتخذ المطرانية قرارا صائبا ولو مرة واحدة في حياتها فقد سمعت عددا من الشكاوى التي تدل على امتعاض اولياء الامور على خطوة عودة المديرة السابقة للادارة، ولكننا ننتظر اجتماع مجلس الطلاب ومجلس اولياء الامور علنا نتمكن من الاتفاق على قرار رفضتا عودتها للادارة لكن الامر يتطلب عدة ايام لاجراء هذا الاجتماع المنتظر"

هذا وقد حاولتا الاتصال بالمطرانية لاخذ تعقيبها لكننا لم نجد ردا حتى اللحظة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]