كجزء من مسيرة معهد ابسوس للبسيخومتري وتطوير التفكير لدعم الطلاب العرب ومتابعة أولى خطواتهم في المسار الأكاديمي، بدأ اليوم الطاقم الاعلامي وبالتعاون مع ستوديو ايهاب حصري للانتاج الفني بتصوير برنامج " سر العلامة " الذي سيعرض قريباً على موقع اليوتيوب في الانترنت.
برنامج سر العلامة هو تكملة لمسيرة ابسوس ، والذي من خلاله يتم مقابلة الطلاب الابسوسيّن المتفوّقين في الموعد الأخير ، ليكشفوا سر النجاح والعلامة من خلال فيديو قصير يتحدثون عن تجربتهم البسيخومترية وكيفية التحضير للامتحان نفسه .
وفي حديث مع عفو جحوش مدير عام معهد ابسوس قال : " معهد ابسوس عوّد طلابه ان يكون دائماً الصرح المرافق من مرحلة التحضير ، التمرّن والانجاز . من خلال هذه الفيديوهات نتيح للطلاب الاستفادة من قصص نجاح طلاب آخرين. ان هذه الخطوة السبّاقة ستخلق دافعا ومحفّزا اضافيا للطالب للمثابرة والحصول على علامة أعلى ، كي يكون هو الآخر الانسان المؤثّر ايجابياً لمجتمعه وابناء جيله "

جدير بالذكر أن مدّة كل حلقة هي دقيقة ونصف حتى دقيقتين ، يشرح من خلالها الطلاب كل ما يتعلق بتجربتهم ومغامرتهم مع امتحان البسيخومتري . كما وان عملية التصوير ستكون مستمرة لتشمل كل انحاء البلاد من جليلها لنقبها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]