كعادتها في كل سنة ، نظمت مدرسة إعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج" في شفاعمرو أمسية مميزة لافتتاح صف سابع "موفت "في السنة الدراسية القادمة، شارك بالأمسية العشرات من الأهالي برفقة أبنائهم، افتتح الأمسية مدير المدرسة المربي يوسف صبح والذي أكد بكلمته أهمية افتتاح هذا الصف لأنه يعطي الفرصة الحقيقية للطلاب المميزين لتحقيق قدراتهم وميولهم حيث أن التركيز يكون على المواضيع العلمية وخاصة الرياضيات والفيزياء والهدف من وراء ذلك إعداد الطلاب للمرحلة الثانوية للحصول على شهادة بجروت ذات جودة عالية بخمس وحدات بالمواضيع العلمية. وقال مدبر المدرسة ان هؤلاء الطلاب يتابعون دراستهم في المرحلة الثانوية من أجل إعدادهم للالتحاق في المعاهد العليا. هذا وستشرف المربية كلثوم خوري على تحضير وتربية الصف بمساعدة إدارة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية جميعا.

كما أكدت مستشارة المدرسة المربية كفاية رسلان أن طلاب صف "موفت" في المدرسة يتلقون الدعم الكامل بنواح عديدة مثل العمل على تقوية الثقة بالنفس وتحدي الصعاب وكيفية مواجهة المشاكل وحلها. وكانت كلمة مركزة مشروع "موفت" في المدرسة المربية إنصاف خطيب والتي تحدثت عن تجربتها كمربية لصف "موفت" وقالت أننا نرافق الطلاب بشكل مكثف ولا نتركهم أبدا ونقف بجانبهم من أجل إعدادهم كما يجب. شارك بالعرض عدد من طلاب "موفت" مثل قراءة قصيدة " فكر بغيرك " للشاعر الكبير محمود درويش من قبل الطالبة هديل حمودي وكذلك عرض مشاريع مميزة قام بها طلاب " موفت". واختتم العرض مندوب جمعية "موفت" السيد ميخائيل والذي شرح بإسهاب عن أهمية افتتاح صف "موفت" والأهداف المتعددة لمثل هذا الصف.

وفي النهاية افتتح باب التسجيل حيث تسجل للصف أكثر من خمسين طالبا والذين سيتم مقابلتهم يوم الاثنين الموافق 2013-02-04 في المدرسة واختيار المناسبين للاشتراك بدورة خاصة بموضوعي الرياضيات والفيزياء والتقدم للامتحانات من أجل اختيار المناسبين لهذا الصف.

تجدر الإشارة إلى أن باب التسجيل سيبقى مفتوحا حتى يوم السبت الموافق 2013-02-02 لدى سكرتارية المدرسة

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]