على عادتهم في كلّ موعد حين تنشر نتائج امتحانات البسيخومتري، طلاب مدرسة البشائر للعلوم – سخنين- يحصلون على نتائج عالية ومميّزة تعكس المستوى العلمي والتّعليمي المتفوّق الّذي يتميّز به طلاب مدرسة البشائر.

وقد أبدى الدّكتور مالك يوسف- مدير المدرسة عن رضاه الكبير في نتائج طلاب المدرسة في امتحان البسيخومتري في الموعد الاخير ، مؤكدا أنّ هذه النّتائج ليست جديدة على طلّاب مدرسة البشائر، بل هي استمرار لمسيرة التّفوّق التي يتمتّع بها الطّلاب، وتتويجا لجهود المدرسة بكافّة كوادرها كي يحصل طلّابنا على أفضل النّتائج ويلتحقوا بالمعاهد والجامعات في البلاد وفي مواضيع مميّزة جدّا .

يذكر ان مدرسة البشائر تبدأ إعداد طلابها لامتحان البسيخومتري من الصّف السابع ويستمرّ حتى الصّف الحادي عشر من خلال تخصيص حصص تعليمية ضمن المنهاج في موضوع البسيخومتري . وبارك الدّكتور مالك يوسف الطّلاب وذويهم على هذه النّتائج، وتمنّى لهم دوام النّجاح والتّفوق في مسيرتهم العلميّة .

أما علامات الطلاب المتفوقون في امتحان البسيخومتري فهي كما يلي:*امير ابو الهيجاء 729، احمد فاعور 723، منار خلايلة 726، راشد سعيد 721، دنيا نصار 719، رزان عدوي 714، مريم غنايم 680، مجدولين خطيب 669، نسيم بدارنة 661، يوسف عواودة 649، احمد صباح 623، بانا خلايلة 621، سجا خلايلة 621، واحلام أحمد حصلت على 602.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]