من اليوم الاول لبداية السنة الدراسية، بدأت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية – مجد الكروم مشوارها نحو يوم المائة في الرياضيات ، حيث تم بناء برنامج حافل بالفعاليات التربوية التعليمية المشوقة ,الممتعة والهادفة إلى تذويت قيمة محبة وعشق موضوع الرياضيات في المدرسة .

هذا اليوم جاء بمشاركة الأهل بعد أن تم التحضير له من قبل معلمات طبقة الصف الثاني وطاقم الرياضيات لهذه الطبقة بالتنسيق مع مركزة الطبقة المربية رانية خطيب وإدارة المدرسة ، ففي هذا اليوم تم تحضير أوراق العمل والألعاب التعليمية المشوقة التي تعالج موضوع الجمع ، الطرح , الضرب والقسمة ضمن المائة ، كل هذا في مناخ حافل بالرسومات والمجسمات والمأكولات التي تجسد المائة .
مركزة الطبقة المربية رانية ذيب خطيب " في هذا اليوم نسعى الى تنمية وتطوير التفكير الرياضي وذلك باستخدامنا الأساليب والمهارات المشوقة الهادفة لذلك ".

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة: أشاد بالمجهود الذي تبذله المدرسة لأجل توفير مناخ تربوي يدفع مسيرة التربية والتعليم إلى الأمام والذي انعكس في نتائج الإقليم التربوي , كذلك أكد للأهالي الكرام الذين رافقوا أولادهم في هذا اليوم قيمة الاستثمار الحقيقي في الأبناء من اجل بناء مجتمع واعد يعشق به طلابنا العلم والتعليم , مؤكدا إن هذا الأمر سهل المنال لان وراء طلاب المدرسة يقف أولياء أمور متداخلين في الحياة المدرسية ويسعون الى إيجاد جميع الوسائل الكفيلة بنجاح أبنائهم .

يذكر انه تم بناء محطة في هذا العام تعالج موضوع التداول النقدي من خلال عرض منتجات من الكعك والحلوى تم إعدادها من قبل الأهل حيث كان الطلاب يتوجهون للشراء مزودين بالقسائم الشرائية ، هذه الفعالية لاقت استحسان الطلاب والأهالي لأنها تعالج أمور واقعية يصادفها الأهل عند ارسال أبنائهم لشراء الحاجيات .

أخيرا شكر مدير المدرسة مركزة الطبقة وطاقم الهيئة التدريسية على التعاون الجماعي والمسؤولية الكبيرة التي بذلوها لإنجاح هذا اليوم ,كذلك شكر الأهل الكرام الذين لبوا نداء فلذات أكبادهم وشاركوا المدرسة هذا اليوم المميز والذي ترك طابعا وردودا ايجابية أشاد بها الأهالي والطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]