نظمت المدرسة الاعدادية "ب" على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، يوم السبت الأخير 9 الجاري، حفل توزيع شهادات التقدير والامتياز والتفوق على طلاب المدرسة الذين حققوا انجازات علمية وارتقوا بتحصيلهم العلمي، وذلك بحضور عدد من الأهالي ومربي الصفوف والطلاب، وذلك في قاعة أشكول بايس.
وأقيم الاحتفال على مرحلتين، حيث تم في المرحلة الأولى توزيع الشهادات على طلاب صفوف طبقة التاسع، وقد افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب، وقدم الطالب مجاهد خالدي تلاوة عطرة من القرآن الكريم. وبعد ذلك تم توزيع الشهادات على طلاب كل صف من قبل مربي الصف ومدير المدرسة.
وفي المرحلة الثانية جرى توزيع الشهادات لطلاب صفوف طبقة الثامن، وافتتح الاحتفال بكلمة لمدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب أكد فيها على أهمية التعاون بين أطراف المعادلة التعليمية والتربوية الأهل والمدرسة والطلاب، كما هنأ الطلاب على انجازاتهم واعدا بمواصلة دعم الطلاب المتفوقين والممتازين والاحتفاء بهم. وألقى رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد علي عوابدي، كلمة مماثلة شكر فيها ادارة المدرسة والهيئة التدرسية على جهودهم. وأدت الطالبة هديل سمنية أغنية "عيون القلب" والطالب نزار بهيج وصلة زجلية قصيرة، كما تلا الطالب أحمد حسين قصة نجاح.
واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الطلاب من قبل مربي الصفوف ومدير المدرسة ورئيس لجنة الأولياء. هذا وقام بعرافة الاحتفال الصحفي الأستاذ زياد شليوط، الذي يرافق فعاليات ونشاطات المدرسة اللامنهجية.
ويذكر أن المدرسة اقامت احتفالا مشابها قبل أسبوعين وزعت فيه الشهادات على طلاب صفوف طبقة السابع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]