بمبادرة من إدارة المدرسة، لجنة الآباء ومركّزة التربية الاجتماعية، أحيت أسرة مدرسة النجاح في الطيرة اليوم الإثنين الموافق11-2-2013 اليوم الخاص لغرس الأشجار، وقد أتت هذه الخطوة بعد تحضيرات وشرح قامت بها مركّزة التربية الاجتماعية بالتعاون مع طاقم المعلّمين في المدرسة، من أجل توعية الطلاب إلى أهمية غرس الأشجار والنباتات والمحافظة على الطبيعة، ومدى أهمية الأغذية التي نجنيها من تلك المزروعات المتنوعة. وقد قام طلاب المدرسة كل حسب دوره بزراعة الأشجار مشاركين في حفر ووضع تلك المزروعات التي ستحول حديقتهم إلى حديقة خضراء جميلة، شارك في الحفر وترتيب الأشجار في حدائق المدرسة الأستاذ عازم فضيلي والأستاذ أحمد ناصر بالتعاون مع لجنة الآباء.

بدأ اليوم بإلقاء كلمات وأغاني في الاصطفاف الصباحي من قبل الطلاب ، تخلَّل اليوم فعاليّاتٌ شيِّقَةٌ من زوايا صفيّة خاصّة بالمناسبة من أعمال الطلاب عُرضت في الصفوف وخارجها, زرع الأشجار في الحدائق من قبل كل الصفوف، ومن ثمّ الانتقال إلى أكل الكعك المصنوع من البرتقال وشرب عصير البرتقال الطازج الذي نُظّم من قبل الأمهات واللجنة.

وفي حديث مع أحد المربين قال: حقًّا لقد كانَ يومًا مُميَّزًا، رائعًا، حافلاً بالفعاليات، وتاركًا بصمته في نفوس الطلاب والمعلمين والأهالي عامةً.

وأضاف: الشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم من طلاب ومعلمين وأهالي. ونخص بالذكر المعلمة عبلة أبو خيط والأستاذ المربي عازم فضيلي الذي تابع عملية الزراعة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]