نظّمت مدرسة أورط الكرمل الثانويّة التكنولوجيّة في حيفا ، حملةً للتبرّع بالدم في المدرسة كما في كل عام، ضمن الفعّاليّات اللا منهجيّة الّتي تدأب على إقامتها والذي يركزها المربي معين زيدان ، وذلك بالتعاون مع (بنك الدم) التابع لـ(نجمة داود الحمراء).
وقد حضر مندوبون من (بنك الدم) ، وقدّموا بدورهم محاضرة قيّمة للطلاّب ، شدّدوا خلالها على أهميّة التبرّع بالدم ، ليكون ذلك بمثابة ضمان شخصيّ في حال وقوع حادث واحتياج الطالب في حال إصابته أو خضوعه لعمليّة جراحيّة لوجبات دم ، عدا عن كونّ التبرّع بالدم عمليّة سليمة تؤدي إلى إنتاج خلايا دمويّة جديدة ، وتجدّد الدورة الدمويّة بشكل دوري ، إضافةً إلى ما تحمله هذه العمليّة من المعاني الإنسانيّة ، الّتي تعود بالفائدة على الآخرين.
وقد أقبل عدد كبير من الطلاب والمعلمين والطاقم الإداريّ على التبرّع بالدم ، حيث بدأ الطلاب منذ ساعات الصبّاح بالتوافد إلى قاعة مختبر السيّارات ، حيث أجريت لكلّ طالب الفحوصات اللازمة للتأكّد من سلامته وقدرته الصحيّة على التبرّع بالدم.

"هذه الفعّاليّة تنمّي لدى الطلاب روح التطوّع والعطاء والتضحية ومساعدة الاخرين"

من جهّته عقّب مدير المدرسة ، المربّي عادل ملشي بالقول : "إنّ هذه الفعّاليّة تنمّي لدى الطلاب روح التطوّع والعطاء والتضحية ومساعدة الاخرين". وأشار المربي عادل ملشي " أنّ إدارة المدرسة تحرص دائمًا على انتقاء فعّاليّات مميّزة وتخطّط لمشاريع تعود بالمنفعة على الطّلاب والمجتمع ، مشدّدة على أهميّة غرس قيم إنسانيّة إيجابيّة بين طلابها ، وعلى رأسها العطاء والتطوّع من أجل الآخرين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]