نظم مجلس الشبيبة البلدي في عرابة امسية تكريميّة، جمعت طلاب المدارس الثانوية في عرابة ومجالس طلابها، وبحضور الطواقم التدريسيّة ومدراء المدارس، رئيس مجلس عرابة والقائم باعماله، ومرشدي قسم الشبيبة البلدي في عرابة.

تولى عرافة الامسية كل من الطالبين احلام نعامنة وفارس بدارنة، فيما كانت الكلمة الأولى لرئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار، الذي قدّم كلمة أثنى فيها على النشاطات التي يقوم بها مجالس اطلاب ومجلس الشبيبة البلدي في عرابة، داعيا اياهم الى احداث ثورة في الحياة في عرابة على كافة الاصعدة والمجالات، خاصة وان الشباب هم ثروة لعرابة!.

وبعدها قدّمت الطالبة جميلة نعامنة الانجازات التي حققها مجلس الشبيبة البلدي، والذي يضم كافة مجالس الطلاب في المدارس الثانوية في القرية، حيث قام المجلس البلدي بلسلة من النشاطات التي تخدم الطلاب على مدار السنة.

وبعد انتهاء فقرة الكلمات التي تغيّب عنها رئيس دائرة الشباب والمجتمع جلال صفدي، والذي تعذّر حضوره للأمسية، اقيمت فقرات فنيّة عديدة تخللها عزف على عدد من الآلات الموسيقيّة من قبل طلاب المدارس اصحاب المواهب والعزف، ومن ثم قدّم عدد من الطلاب باقة من الاغاني المختلفة. وبعدها عرض طلاب مدرسة ابن خلدون الثانوية مسرحية رائعة تم تمثيلها من قبل طلاب المدرسة، بالاضافة الى القاء شعر وعرض لفرقة الدبكة.

وفي النهاية شارك كافة مجالس الطلاب وممثلي المجلس المحلي بتكريم مدراء المدارس في القرية من خلال تقديم شهادات تكريميّة لهم، في خطوة تدل على التقدير الذي يكنّه الطلاب لمدراء المدارس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]