استضاف مؤخرا مركز "سوا" للطفولة المبكرة في حيفا بادارة السيدة ماري جدعون واكيم حضانة ليلى مخلوف للاستمتاع وللاستفادة من لقاء المعالجة بالتشغيل، رندة جريس.

يشار الى ان الفعالية شملت الاهالي واطفال الحضانة، حيثما عملوا معا بارشاد معالجة التشغيل رندة جريس. كما ورافقت المجموعة، الحاضنة ليلى مخلوف التي اشارت وشددت على مدى اهمية هذه الفعاليات للاطفال من جيل 0 وحتى 3 سنوات واشارت ايضا الى اهمية التواصل الدائم بين الاهل والاطفال قائلة: اني سعيدة لهذا اللقاء الشائق والمفيد، لي شخصيا، لاطفال الحضانة وللاهالي على حد سواء. ابسط الاشياء يمكنها ان تطور من الاتصال الفعال بين الاطفال والاهل، كالالوان والالعاب المنفوخة والمواد كالاوراق والملصقات الملونة، الاشغال اليدوية كالقص والتلصيق والخ..

من الجدير ذكره بان حضانة ليلى مخلوف تعنى وبشكل دائم بعقد وتنظيم فعاليات تشمل الاهل والاطفال لتطوير الاتصال الفعال، لتطوير الحواس والروابط بين الطفل والاهل.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن آخر الفعاليات وعن كيفية تسجيل الاطفال في حضانة ليلى مخلوف، زوروا الصفحة الرسمية للحضانة في الفيسبوك "حضانة ليلى مخلوف-دانئيل" او الاتصال على الرقم التالي: 048625770

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]