أقيم في مدرسة الموهوبين بمدينة الطيرة بطولة للشطرنج، شارك فيها أكثر من 80 طالب وطالبة من المركز للصفوف الرابعة والخامسة والسادسة، بإشراف مُرشد الفعالية المربي محمد منصور ومدير المدرسة المربي غسان عبد الحي الذي سعى جاهداً لتأمين نجاح هذه البطولة.

جرت البطولة حسب الطريقة السويسرية التي تتكون من خمسة جولات لكل لاعب فيها، وتمت عملية الاختيار حسب طريقة الاختيار المحوسب لتأمين أقصى النزاهة والعدل بين المشاركين.

في نهاية البطولة وبعد أن جرت جميع الجولات بهدوء ونزاهة، تحدد الفائزون بالبطولة كل حسب المرحلة التي شارك بها، وجرى توزيع الميداليات على جميع المشاركين والمشاركات من قبل المشرف العام ومدير مركز الموهوبين أمام جميع الطلاب، كما وتمّ توزيع الكؤوس على أصحاب المراكز الثلاثة لكل مرحلة، وقد جاءت النتائج كالتالي:

الصفوف الرابعة: فاز اللاعب محمد قاسم وجمع أربعة نقاط ونصف.
الصفوف الخامسة: فازت اللاعبة ورد عروق جامعةً خمسة نقاط.
الصفوف السادسة: فاز فيها اللاعب عبد الرحمن عاصي جامعاً خمسة نقاط.

كما واستمرت المباريات بين الفائزين لتحديد صاحب البطولة الذي سيحصل على كأس المركز الاسبوع القادم، والذي ستُقام به أيضاً بطولة الشطرنج للمرحلة الإعدادية.

مدير المركز السيد غسان عبد الحي هنّأ جميع المشاركين والفائزين بهذه البطولة، متمنياً للجميع مزيداً من التقدم والنجاح والإبداع، كما وقدّم الشكر لجميع من ساهم في هذه البطولة وعلى رأسهم المربي محمد منصور مدرب الشطرنج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]