شاركت مدرسة تراسنطا الرملة في نشاطات "يوم الاعمال الخيرية" القطري برعاية "جمعية الروح الطيبة "، والذي يهدف الى تطوير وتنمية روح العطاء، وتشجيع العمل التطوعي الجماعي في مجتمعنا، وذلك يوم الثلاثاء 5/3/2013 تحت اشراف مركزة التربية الاجتماعية فيفيان صبارة وطاقم المعلمين .
تضمن اليوم ورشات عمل عديدة، شارك بها طلاب المدرسة من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، منها زراعة وتزيين المدرسة بالأزهار والورود في ساحاتها وجوانبها، الى دهان وطلاء الجدران واضافة بعض الرسومات الشيقة عليها من اعمال طلابنا والتي تبرز مهارات الفن والرسم لديهم، كما اضيفت الالعاب المميزة على ارضية الساحات بهدف قضاء اوقاتهم في بيئة شيقة ومسلية ومريحة بمساعدة المعلمة لبنى الفقس.
يذكر ان جميع المواد الخام التي استخدمت في عمليات الترميم قد تبرعت بها جمعية الروح الطيبة، ويعتبر يوم التطوع هذا امتداداً لكثير من النشاطات والأعمال الخيرية التي تقوم بها المدرسة، حيث انه على كل طالب عمل 30-40 ساعة عمل تطوعي سنوياً على الاقل في احدى المؤسسات الإنسانية ويقوم الطلاب سنوياً بما يفوق 7000 ساعة سنوية تقدم لصالح ابناء المجتمع.
شكر الاستاذ جوزيف البينا نيابة عن مدير المدرسة، جميع من ساهم وسعى على انجاح هذا اليوم، واثنى على الطلاب الين بذلوا مجهود بالأعمال الحسنة التي ترسخ انتمائهم وتعزز فيهم قيمة العطاء والمسؤولية. 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]