ضمن برنامج الفعاليات المدرسية في موضوع الحذر على الطرق اجري يوم الاربعاء من هذا الاسبوع الموافق 6.3.13 فعالية الركوب الامن على الدراجات الهوائية في مدرسة الرازي في كفرمندا حيث تضمنت الفعاليات جانبا نظريا في ارشاد الطلاب في كيفية قيادة الدراجه الهوائية من خلال الالتزام بقوانين السير وقواعد السلامه والامان ومن ثم خاضوا الطلاب الجانب العملي حيث جربوا القيادة الامنه في ساحة المدرسة والتي جهزت بالعوامل النموذجية التي تميز الحي العادي مثل ارصفة , اشارات ضوئيه , اشارات مرور متنوعة مجسمات ابنية وغيرها.

وقد لاقت الفعالية استحسان واهتمام كبير من قبل الطلاب وخاصة في تطبيق التعليم النظري الذي حصلوا عليه في هذه الفعاليه وضمن التعليم في هذا الموضوع على مدار السنة . يذكر ان هذه الفعاليه هي جزء اولي لفعاليات عملية اخرى سيخوضها الطلاب في الفترة القريبه تتوج في زيارة الى مركز الارشاد في مدينة ام الفحم .

وقد اشرف على تنفيذ هذه الفعالية طاقم مرشدين مختصين وركز البرنامج مركز ومعلم الحذر في المدرسة الاستاذ علاء حوش بالتعاون مع معلمي المدرسة الذين رافقوا الصفوف وعملوا شاكرين على انجاح الفعالية .

وقد عبرت المدرسة عن جزيل شكرها للمركز الجماهيري الذي رعى ومول المشروع وخاصة الاستاذ سمير زعروره مركز الموضوع في البلدة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]