الشريط الأخباري

حيفا: مصرع شخص وجرح 4 بحادث طرق

موقع بكرا
نشر بـ 07/03/2013 12:52

 وقع بعد ظهر اليوم الخميس حادث طرق على مفرق مكسيم في حيفا أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص بجراح متفاوتة، وبحسب معلومات أولية فان الحادث وقع اثر اصطدام بين 3 مركبات ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص بجراح وصفت جراح اثنين في الخطيرة وشخص أصيب بجراح متوسطة فيما أصيب شخص بجراح طفيفة، وقد عملت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء على تقديم الإسعافات الأولية للجرحى ونقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

قتيل و4 جرحى

وأفاد بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بان طاقمه تلقى بلاغا عن حادث طرق في مفرق مكسيم في حيفا، واقر الطاقم الطبي وفاة شخص يبلغ من العمر 70 كان قد أصيب بجراح حرجة توفي على اثرها، فيما قدمت الإسعافات الأولية لـ 4 أشخاص أصيبوا بجراح متفاوتة وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة.

اصطدام بين 3 مركبات

وأكد الناطق بلسان شرطة لواء الشمال في بيانه لوسائل الاعلام بان التحقيقات الأولية للشرطة حول ملابسات حادث الطرق تشير على ما يبدو قيام سائق سيارة بعبور المفرق والإشارة الضوئية الحمراء". وأضاف بيان الشرطة بان حادث الطرق وقع اثر اصطدام بين 3 مركبات ما أدى إلى إصابة شخص بجراح حرجة توفي متاثرا بجراحه، فيما أصيب 4 أشخاص بجراح متفاوتة، حيث عملت الشرطة على تنيط حركة السير في المكان الذي شهد اختناقات مرورية، إلى جانب مواصلة التحقيق بملابسات الحادث.

أضف تعليق

التعليقات