نظمت مؤخراً وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في القرية، دورة تحديات في منطقة جبال الكرمل تحت إشراف مجلس شعب المحلي، إدارة المجتمع والشباب في الوسط العربي، وبالتعاون مع شركة عتيد . وتضمنت الدورة فعاليات ونشاطات متعددة، منها مسار لرياضة المشي والتسلق على جبال الكرمل وغيرها، فيما تهدف الدورة الى تعزيز روح التحدي والمغامرة، الانتماء للمجموعة وتحمل روح المسؤولية، وتذويت القيم الذاتية، لدى أبناء الشبيبة.

هذا وتم مرافقة الشبيبة، من قبل مرشدين مؤهلين في هذا المجال، بمشاركة الأستاذ شعبان جمل، والمربية سماح دغيم وبتعليمات وتدريب من قبل الأستاذ مطيع عوده.

وفي حديث مع مدير وحدة النهوض بالشبيبة في شعب، الأستاذ شادي خوالد قال أن أهمية هذه الدورة هو دعم شبابنا وتذويت القيم والمعاير المختلفة لديهم وخلق روح التحدي ،المحبة والتعاون في ما بينهم ، لبناء جيل نير نحو غد مشرق .

وأكد الأستاذ فياض سعده، المدير التعليمي لدى أبناء الشبيه، عن ضرورة التواصل مع أبناء الشبيبة، إن كان ذلك على الصعيد التعليمي ،الثقافي أو من خلال النشاطات التربوية اللامنهجية، التي تقام في القرية وخارجها والعمل جاهدا لدمجهم ،في كافة الأطر والمجالات الحياتية ، ليكونوا أعضاء، فاعلين في المجتمع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]