"إننا نعتز بكم وبإنجازاتكم، ونعتز بثقتكم بأنفسكم في مواجهة تحديات غير مألوفة. إن نجاحكم في مسابقة الخطابة باللغة الانجليزية، هو دليل على أن الطالب العربي اخترق الطوق نحو فضاء العصر". هذا ما قاله رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، في اللقاء التكريمي لطلاب صفوف الحادي عشر في المدرسة الثانوية في يافة الناصرة الفائزين في المسابقة القطرية للخطابة، وذلك صباح اليوم الأربعاء. ومن الحدير بالذكر أن السفارة الأمريكية في إسرائيل هي المبادرة للمشروع الذيشارك فيه العديد من المدارس العربية واليهودية.
وقد شارك في حفل التكريم كل من الأستاذ عفو خليلية، مدير المدرسة الثانوية ونائب رئيس المجلس عاطف سرحان، ومدير قسم المعارف الأستاذ محمود علي الصالح، والناطق باسم المجلس، عودة بشارات، والمسؤولة في قسم الحسابات، ريمة سرحان، والمربّية ريم سراحنة، المسؤولة عن المشروع، والمربي حسين كنانة.
وقد اشاد المتحدثون بالمستوى المتميّز الذي أبداه الطلاب خلال المسابقة في مراحلها المختلفة، وكذلك تمت الاشارة إلى جهودهم الحثيثة والجدية لإنجاح هذا البرنامج. وتم التطرق إلى المستوى التعليمي المتميّز في المدرسة الثانوية والجهود التي تبذلها إدارة المدرسة وطاقم التعليم لتقديم الأفضل للطلاب، الأمر الذي نشهده في النتائج المتقدّمة في جميع المجالات الدراسية واللامنهجية. وتمّت الاشادة بدور المجلس الفاعل في تلبية احتياجات المدرسة ومرافقتها في مسيرتها من أجل ادخال آخر التطورات إلى العمليّة التعليميّة.
وقدّم رئيس المجلس عمران كنانه تهانيه إلى الطلاب، معبّرًا عن اعتزاز يافة الناصرة بهم، وقدّم التقدير والشكر للطواقم التدريسية والإدارية في المدرسة، وقال إن هدفنا ان ينخرط طلابنا في حياة يافة الناصرة، وبنشاطهم هذا فهم يعكسون الوجه الناصع ليافة المتآخية المتطورة.
وفي نهاية التكريم تم تقديم هديّة رمزيّة للطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]