بأجواء ربيعية عبّقها الفرح وزينتها بسمة طفولية مليئة باَمال مستقبلية, إحتفلت المدرسة العربية اليهودية ثنائية اللغة جسر على الوادي في كفرقرع بحلول الربيع والفصح وذلك بمشاركة الطلاب وأهاليهم .
وتخلل الإحتفال كلمات ترحيبية وفقرات ترفيهية متنوعة ورقصات شعبية صفية بالإضافة لفعاليات ونشاطات هادفة واختتم بوجبة غداء من تحضير الأمهات .
هذا وشارك في الفعالية زيارة خاصة لوفد الماني رفيع المستوى والذي يزور قرية كفرقرع بهدف تبادل التعاون المشترك بين البلدين.
وفي حديث مع د. حسن إغبارية مدير المدرسة فقد رحب بالحضور وأثنى على الطلاب والطاقم التدريسي وتمنى للجميع فرصة ربيعية ممتعة , مثمنا دور الطلاب والأهالي في مشاركتهم الفعالة في الفعالية والتي حملت اسمى رايات التعايش والسلام بين الشعور .
من جانبه حيا المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس كفرقرع ادارة ومعلمي المدرسة والطلاب والاهالي على هذه الروح المثالية للعيش المشترك والتعاون والاحترام المتبادل , مشيرا الى ان مدرسة جسر على الوادي كفرقرع تعتبر نموذج صارخ لامكانية العيش المشترك بسلام واحترام ومبة بين شعوب العالم , مؤكدا ان السلام والعيش المشترك الحقيقي يبدأ من هذا الجيل جيل الشباب , براعم الغد , من هنا نحن نحي كل المبادرات الداعمة لتحقيق المساواة والديمقراطية ومعرفة الاخر. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]