نظمت مدرسة ابو عرار "أ" احتفالا بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الثاني وحلول عطلة الربيع تخلل فعاليات عديدة شارك فيها طلاب، معلمون، متطوعون من المركز الجماهيري، ممثلون عن المجلس المحلي واهالي الطلاب.
أبتدئ اليوم بفعاليات صفية بإرشاد الطلاب داخل الصفوف عن سبل الوقاية من الحوادث البيتية وحوادث الطرق والوقاية من خطر اشعة الشمس من قبل مربي الصفوف والمعلمين خلال الحصتين الاولى والثانية.
افتتح الحفل بتلاوة من القران الكريم تلاها الطالب جواد رجا ابو صعلوك ثم القى المربي سمير ابو عرار مدير المدرسة كلمة شدد فيها على استغلال العطلة في المراجعة والمطالعة الى جانب اتخاذ قسط من الراحة واللعب الامن في اماكن امنه.
بعدها عرضت جوقة المدرسة فقرة موسيقية برعاية الفنان الاستاذ فادي شاهين، وفقرة اخرى القاها طلاب من شعبة الاوائل عبارة عن رقصة على انغام الاغنية "طير وعلي يا حمام" بإرشاد معلمات الاوائل.
كما وشاهد المشاركون مسرحية بعنون "النظافة والتعليم" اجرتها المعلمة مروة وتد وزمرة من الطلاب المدرسة. وتلا ذلك توزيع شهادات امتياز على الطلاب الحاصلين على المرتبة الاولى وهدايا رمزية، ثم عرض دبكة من قبل طلاب من شعب اخرى بالإضافة الى الاستماع لأغنية الطلاب "فرحة النجاح" باشراف غدير ابو معروف. وقدمت فرقة الطبالين برفقة نخبة طلاب من المدرسة عرضا امام الحضور نال اعجابهم ثم كرم سفراء مفتاح القلب الامهات بمناسبة حلول يوم الام الذي صادف يوم العطلة مما جعل الفرحة فرحتين واضفى الابتسامة على الوجوه. وفي النهاية ابدع الطلاب بتقديم عرض رياضي باشراف المدرب الاستاذ محمد صنع الله، ثم لخض المربي سمير ابو عرار اليوم وشكر القائمين على انجاح الحفل وتمنى للجميع عطلة سعيدة لا يشوبها أي شائب والعودة الى المدرسة في بداية الفصل الثالث بقيمة النشاط وبتمام الصحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]