تفتتح صباح يوم غد الاثنين في المدرسة الاعدادية "ب" على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، دورة إعداد طلاب الصف المميز "موفيت" التي تشرف عليها مركزة المشروع في المدرسة المربية منال حاج، والدورة ستخصص للطلاب المتسجلين للصف السابع للعام الدراسي القادم.

وقالت مركزة المشروع المربية منال حاج أن الدورة تهدف الى إعداد الطلاب للالتحاق بهذا الصف المميز بشكل سلس، حيث سيتم التركيز في الدورة على موضوع الرياضيات بشكل أعمق وأكثر اثراء، وكذلك الفيزياء واللغة الانجليزية.

من ناحيته ناشد الأهالي مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب، الأهالي الى الاسراع في تسجيل أبنائهم في صف المتميزين "موفيت" بأسرع وقت ممكن، واستغلال الفرصة لأن عدد الأماكن محدود، كي يتسنى لادارة المدرسة التخطيط وتحضير الطلاب في وقت مبكر، وأضاف أيوب أن التسجيل مفتوح لجميع الطلاب من أي مدرسة كانت لطلاب صفوف السابع والثامن والتاسع كذلك.

يذكر أن الاعدادية "ب" كانت المدرسة السباقة بين اعداديات شفاعمرو التي افتتحت صف المتميزين "موفيت"، وتطور هذا الصف من السابع الى التاسع، وفيه يتلقى الطالب ساعات اضافية في التعليم عن سائر الصفوف، ويعد الطلاب للمراحل التعليمية العليا، وتشرف على التعليم مربيات صفوف مؤهلات وقديرات في هذا المجال الى جانب طاقم من المعلمين المؤهلين والقديرين. كما يذكر أنه في نهاية العام الدراسي الحالي ستحتفل المدرسة بتخريج طلاب الصف التاسع من صف "موفيت" والذين يشكلون الفوج الأول في مدارس شفاعمرو ضمن هذا المشروع الدراسي الحيوي.

هذا وذكرت المربية منال حاج أنه الى جانب الدورة، تجري الاستعدادات بخطى حثيثة للعرض المميز الذي سيقدمه طلاب المشروع في المدرسة، والذي يشمل كل الأعمال والانجازات التي أعدها الطلاب في الصفوف السابع والثامن والتاسع، والذين يقومون بالاعداد لهذا اليوم بهمة وانفعال كبيرين، ليقدموا ما أنجزوه في محطات للغات والرياضيات والعلوم أمام الأهالي والجمهور، كدليل على ما تتميز به الدراسة في صفوف "موفيت". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]