باجواء ودية صافية ،نظمت مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي بعكا احتفالا يوم أمس الخميس بمناسبة توزيع المنح المالية لطلاب وطالبات الجامعات والكليات والمعاهد من خريجي مدرسة اورط الشاملة. وهي تلك المنح التي يقدمها صندوق حسين فارس لدعم هؤلاء الطلبة في استمرارية مشوارهم التعليمي.
حضر هذا الاحتفال ، حسين فارس راعي الصندوق ، ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا، شوقي رباح المحاسب، ضرار ابو بكر رئيس لجنة اولياء
الامور واعضاء اللجنة والاهالي والطلاب، واللجنة المتطوعة لصندوق حسين فارس، وهم كل من: محمد حجوج مدير المدرسة، والمربي غسان ضاهر المدير التعليمي، وفيد منصور مدير بيت السوابع والثوامن، المربي نبيل زيدان المدير الاداري، المربي ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية الذي تولى عرافة الاحتفال ورحب بجمهور الحاضرين. ثم تحدث ادهم جمل نائب رئيس بلدية الذي اثنى على هذا العمل الانساني وشجع الطلاب على بذل المجهود والعمل ليحصلوا على اعلى الشهادات الجامعية، كما شكر الاستاذ حسين فارس على عمله الخيري.

وألقى ضرار أبو بكر رئيس لجنة اولياء الامور كلمة عبر من خلالها عن امنياته ان يرى هؤلاء الطلاب في ارقى درجات العلم ليرفعوا اسم عكا عاليا - ثم تحدث الاستاذ حسين فارس راعي الصندوق والذي اوضح اهداف الصندوق في الدعم المالي لمساندة الطلاب وتشجيعهم
على التعليم العالي وليحققوا امالهم وطموحاتهم العلمية في المستقبل. وتمنى المزيد من المتبرعين للانضمام لهذا الصندوق وذلك للاستمرارية الفعالة المستقبلية دعما ومساندة للطلاب لمواصلة تعليمهم في الجامعات والكليات والمعاهد العليا.

وتوجه المربي ميلاد خليل باسم الحاضرين بالشكر للمحامي محمد منصور وشوقي رباح وسمير زيدان المحاسبين لتطوعهم في الاجراءات القانونية والحسابات لصندوق حسين فارس.
هذا وقد تم توزيع 17 منحة مالية بقيمة 3000 شيقل لكل طالب وطالبة وسط تصفيق وسعادة الحاضرين. وقد اشرف على الاعلام والتسويق المعلمة اسلام زكور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]