شارك اليوم اعضاء مجاس الطلاب البلدي زيمر بانتخابات ديمقراطية لمنصب رئيس ، نائب وسكرتير مجلس طلاب بلدي زيمر واشترك في الانتخابات ٢٧ طالب من مختلف المدارس ووحدات الشبيبه في قرية زيمر وتعتبر هذه الانتخابات الاولى من نوعها في القرية .
  انتخب الطالب احمد خليليه رئيسا للمجلس والطالبه رؤى دقه نائبة الرئيس اما الطالبه ليما قطاوي انتخبت كسكرتيرة للمجلس .
  كما وقام مجلس الطلاب وابناء الشبيبه اللوائي بالاشراف على الانتخابات حيث قام رئيس مجلس الطلاب وابناء الشبية اللوائي يزيد ابو فول بحضور الانتخابات .
  بالحديث مع مدير وحدة الشبيبه بقرية زيمر الاستاذ علاء عمر عبر عن سرورة وفرحة لكون هذه الانتخابات الاولى من نوعها وان مجلس الطلاب البلدي زيمر سوف يبتدا مسيرة العطاء لبلدة زيمر من اليوم .
  عبر الطلاب المشاركين في الانتخابات عن فرحتهم بهذه الاجواء الديمقراطيه الاولى من نوعها بين ابناء الشبيبة في قرية زيمر . 
  اما في كلمة رئيس المجلس المحلي زيمر سمير درويش فقال : " بمناسبة توجهكم لانتخاب مجلس الطلاب من الشباب والشابات في زيمر اهنئكم سلفا وابارك هذه المبادرة ، على امل ان يحسن المنتخبون الاداء بعد ان يحصلو على ثقتكم . ومن خلال اطلاعي على اهداف ومهام المجلس ، فانني اتطلع الى تعاونكم مع المجلس المحلي لما فيه خير الشباب والشابات خاصه والمجتمع الزيمري عامه .
  وباسم المجلس المحلي فانني اعدكم بان تكون اذاننا صاغية لمطالبكم وعقولنا مفتوحه لمساعدتكم باعتباركم قادة المستقبل وعماد الاجيال القادمه . " 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]