شارك رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي صباح اليوم الخميس 18/4/2013 بافتتاح قاعة الحاسوب في مدرسة النجاح الابتدائية بمدينة الطيرة، التي تم الانتهاء من تجهيزها بالكامل حيث تم ترميم الغرفة وتبليطها وطلائها وتركيب البنى التحتية الكاملة اللازمة لها وتجديد أجهزة الحواسيب التي بلغت حوالي أربعين حاسوبا.
حضر الافتتاح إلى جانب رئيس بلدية الطيرة القائم بأعمال رئيس البلدية الشيخ عبد السلام قشوع، مدير عام البلدية ومدير قسم المعارف د. خالد مطر، نائب رئيس البلدية د. وليد ناصر، مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة السيد زهير عبد الحي، وقد كان في استقبالهم مدير مدرسة النجاح السيد غسان بشارة ورئيس لجنة أولياء الأمور السيد ضيغم صالح بشارة وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب السادة، محمد عبد الحي، عدنان عراقي، اوس عراقي، وسيم أبو خيط، مُهند ناصر، عبد السلام فوزي عراقي، ولفيف من معلمي ومعلمات المدرسة.
خلال الافتتاح اطلع رئيس البلدية ومرافقيه على أجهزة الحواسيب الجديدة والأثاث الذي تم انجازه بشكل متقن من قبل متبرعين ومتطوعين من أهالي المدينة. وقد تحدث رئيس البلدية السيد مأمون عبد الحي أمام الحضور حيث أثنى وشكر الإدارة الجديدة للمدرسة ولجنة أولياء الأمور وأهالي الطلاب الذين كان لهم الفضل الأكبر في تحقيق هذا الانجاز الكبير مشددا على أن البلدية تدعم جميع الأعمال والمشاريع التي من شأنها خدمة الطلاب والعملية التربوية في الطيرة. بعد ذلك تحدث الشيخ عبد السلام قشوع القائم بأعمال الرئيس عن ذلك النموذج الرائع للعطاء في البلدة وعن الانتماء المتجذر لدى سكانها شاكرا إدارة المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب على صبرهم وتعاونهم فيما بينهم من أجل انجاز هذا المشروع التعليمي.
د. خالد مطر مدير عام البلدية وقسم المعارف استعرض في كلمته الموجزة أمام الحضور عن أهمية حوسبة المدارس وإدخال التكنولوجيا إليها من أجل تطوير المجتمع ومواكبته للعصر الحديث مؤكدا على أن هذا التوجه والتطور بدأ يعطي ثماره بظهور النتائج الايجابية للبجروت الاسبوع المنصرم، مشيراً إلى المشاريع التي عملت وتعمل عليها البلدية بهذا المجال مثل برنامج حاسوب لكل طالب الذي تم فيه توزيع 250 حاسوب، مشيرا إلى مشاريع مستقبلة ستقوم بها البلدية مثل حاسوب لكل معلم. أمّا مدير المدرسة السيد غسان بشارة فوجه شكره الكبير خلال كلمة له للجنة أولياء أمور الطلاب على عطائهم ودعمهم المستمر للمسيرة التعليمية حيث قال بأن إدارة المدرسة ستسير يدا بيد مع الأهالي لتحسين وضع الطالب وتطويره ووضعه في مركز العملية التعليمية والتربوية كما وجه شكره لإدارة البلدية ووحدة النهوض بأبناء الشبيبة وأهالي الطيرة على دعمهم السخي من أجل تنفيذ هذه القاعة.
رئيس لجنة أولياء الأمور السيد ضيغم بشارة شكر أعضاء اللجنة الذين عملوا بجهود جبارة على حساب وقتهم الخاص وعملهم وأسرهم لتنمية المدرسة وتطويرها شاكرا الله سبحانه وتعالى على التناغم بين أعضاء اللجنة، كما شكر الأهالي الذين قاموا بالدعم المالي والمعنوي لتنفيذ هذا المشروع، مثمّناً التعاون الكبير والمستمر من قبل إدارة المدرسة والبلدية الذي أتاح لهم العمل بكل راحة لتنفيذ هذه القاعة المتطورة، كما ووجه الشكر الخاص للسيد زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة ومشروع هيلا التابع لبلدية الطيرة بإشراف شبكة عتيد والتي زودت الغرفة بأحد عشر حاسوبا جديدا. وفي نهاية الكلمات تحدث نائب رئيس البلدية د. وليد ناصر عن هذا الانجاز الكبير الذي يمثل تطورا في الأداء ومثالا يحتذى به بالعلاقة بين المدرسة ولجان أولياء أمور الطلاب حيث أثنى على العلاقة المفتوحة والمتناغمة بين الإدارة واللجنة.
في النهاية قام مدير مدرسة النجاح السيد غسان بشارة ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد ضيغم بشارة بتكريم وتوزيع شهادات الشكر والتقدير للسادة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، السيد وليد عراقي، السيد جمال أحمد مطر، السيد عبد الفتاح مؤيد عروق، السيد عبد الفتاح مالك فضيلي، السيد فراس سلطاني على عطائهم المستمر ودعمهم المادي والمعنوي للمدرسة. كما وتمّ توجيه الشكر الجزيل الى الأخوة الذين وقفوا بجانب لجنة أولياء أمور الطلاب وقدموا الجهد والدعم في جميع مراحل تنفيذ هذا المشروع السادة محمود عبد الرحمن مطر، شادي صويلح بشارة، فتحي محمود حجاج. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]