بعد تألقه الواضح في مباريات فريقة هبوعيل ريشون لتسيون، تلقى اللاعب صفوان زعبي إبن قرية طمرة الزعبية إستدعاءً لتشكيلة منتخب إسرائيل الأولمبي حيث إتصل مسؤولو المنتخب بإدارة الفريق وأعلموها بذلك.

زعبي الذي يُعتبر من أفضل المواهب العربية في البلاد قال لمراسلنا :" هي فرحة كبيرة وجزء من طريق النجاح فالمنتخب الأولمبي هو خطوة للعالمية، اتمنى أن أقدم دائما أفضل المستويات وأبقى عند حسن ظن الجميع ولا أنسى عائلتي التي دائما دعمتني وتدعمني في كل المناسبات والمباريات".

وقد قال المُربّي كارم زعبي (أبو أدهم) والد اللاعب صفوان عن هذه الخطوة : "جميعنا نشعر بالفخر بعد هذا الإستدعاء فصفوان فعلا يستحق ذلك والفرحة هنا في العائلة والقرية لا توصف هذا بالإضافة إلى إتصالات التهنئة التي تصلني بالعشرات من المنطقة والأصدقاء ، صفوان بدأ  ولبس الرقم 11 تماما مثل عمّه هشام، ووصول سلطان (أخيه التوأم) للمنتخب الذي سيشارك في أولمبياد لندن 2014 هو تحقيق لما حلمنا به وعملنا له".

وتابع :" أشكر بشكل خاص المدرب إيال لحمان وكلّي أمل أن أرى سلطان أيضا في المنتخب وسيصل لذلك ومن المخطط أن يلعب العام القادم بجوار أخيه أو في فريق آخر بالدرجة الممتازة ، كما وأريد أن اشكر العائلة والأصدقاء وبشكل خاص الصهر نبيل خالدي على وقوفه دائما معنا ومتابعته لمباريات صفوان ".

وأضاف :" مدرب آسي جلبوع لم يؤمن بصفوان وها هو صفوان الآن في المنتخب ، سلطان يلعب الآن في آسي جلبوع برفقة عدد من اللاعبين العرب الشباب والذين هم جميعا أبناء قرى منطقة مرج إبن عامر وسيكون لهم مستقبلاً باهرا في كرة القدم والفضل يعود لسياسة الجلبوع برئيسه داني عطاّر الذي يعطي الفرصة لكل أبناء بلدات الجلبوع يهوداً وعرباً بأن يبنوا مستقبلهم من هذه المدرسة , مدرسة آسي جلبوع". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]