احتضنت قاعة المؤتمرا في مركز العلوم والفنون في مدينة ام الفحم يوم  ندوة بيئية مميزة وذلك بمشاركة العشرات من الطلاب والمدراس والعاملين وممثلي عشرات المدارس في وزارة المعارف لواء حيفا

هذا وشملت الندوة على مجموعة غنية من الفقرات والفعاليات والكلمات التي حملت رسالة لابناء المجتمع وخصوصا الطلاب لاهمية الحفاظ على البيئة والنظافة , والتي اختتمت بتتويج مدرسة الحكمة باقة الغربية بالفوز بالمرتبة الاولى في مسابقة الصورة البيئية الاجمل , اضافة الى مجموعة من المدارس التي حازت على المرتبة الثانية .

هذا وتخلل اليوم العديد من الكلمات والفعاليات الفنية , واختتم بمسابقة الصورة البيئة الاجمل .

هذا وتحدث خلال الحفل مصطفى غليون القائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم, وشلومو كاتس مدير لواء حيفا في وزارة البيئة , والسيد توفيق جبارين مفتش اللغة العربية في لواء حيفا حيث عبرا عن تقديرهم العميق للنشاط البيئة الذي اظهروه الطلاب من خلال معارضهم وابداعاتهم مؤكدين الى انه حدث تطورا ملحوظا في ثقافة الطلاب في العرب يف لواء حيفا بكل ما يتعلق بثقافة المحافظة على البيئة مؤكدين الى ان هذا هنا نتيجة ثمر التعاون المشترك ما بين وزارة المعارف والمدارس والسلطات المحلية مؤكدين الى ضرورة تدعيم هذا التعاون لما فيه فائدة في بناء جيل واع ومثقف لاهمية الحفاظ على بيئة نظيفة وجميلة .

من جانبها شكرت ناهد سيف مديرة وحدة البيئة ام الفحم والمثلث الشمالي جميع المشاركين على حضورهم لانجاح الندوة مؤكدة الى ان هذه المشاركة الواسعة للطلاب تؤكد تعطشهم لمثل هذه الفعاليات والنشاطات , مشيرة الى اهمية تنشيط مثل هذه الفعاليات لترسيخ مفهوم الحفاظ على البيئة لدى كافة فئات المجتمع .

ثم قدم طلاب مدرسة الامل مسرحية هادفة تحمل رسالة الحفاظ على البيئة نالت تصفيق واعجاب كل من حضر ,. حيث وقفوا جميع الحضور مصفقين لهم على تميزهم في هذه المسرحية . كما قدمت طالبات مدرسة السلام الابتدائية في عرعرة فقرة فنية خاصة , ,ثم عرض فيلم وثائقي حول البيئة.

هذا واختتم الاحتفال بتتويج مدرسة الحكمة باقة الغربية كفائزة اولى بمسابقة الصورة الاجمل والتي تنافست بين عشرات الصور لمختلف المدارس المشاركة في مسابقة صور المسابقة البيئية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]