افتتحت المدرسة الثانولية التكنولوجية "نعمت" المعرض الفني اللسنوي الخامس "الاختيار" في كفر قرع صباح اليوم , الخميس وذلك بحضور طاقم المعلمين وعدد من الضيوف بأجواء احتفالية مميزة,
افتتحت المعرض المربية كرام مصالحة مديرة المدرسة والسيدة مينه شيفي مديرة شبكة نعمت وطاقم المفتشات والمحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع والقائم بأعماله المحاميجمال أبو فنه ونائب الرئيس السيد محمد مرة ومدير قسم المعارف رشيد عثامنة , ووفد من المجلس المحلي.
هذا وقد كان في استقبال الضيوف كل من المعلمة سماهر ابو طعمة , والمعلمة ولاء ابو ناصر , والمعلمة سهاد عفانة مركزة التربية الاجتماعية
كما ورحبت مديرة المدرسة بالحضور الكريم ونوهت إلى أن المعروضات التي شاهدوها هي نتاج لجهد الطالبات طيلة العام الدراسي وأشارت على أن دور المدارس لا يقتصر فقط على تعليم النشء وتربيتهم بل يتعداه إلى اكتشاف المواهب الكامنة فيهم ثقافية أو فنية وصقلها وتنميتها وتوفير الجو المناسب لها للابتكار والتألق والتطوير وأضافت المربية كرام مصالحة" طالبات المدرسة قد شاركن في المعرض بأعمال متميزة دلت بوضوح على المواهب الواعدة التي تتمتع بها طالبات المدرسة".
وتألقت طالبتا الصف العاشر فاطمة عبد الله زعلان, وربى أبو هلال من خلال معرضهن الأول المميز.
وقامت طالبات تخصص الحاسوب (فوتوشوب) بعرض لمنتجاتها الدعائية الإعلانية التي أنتجتها وبثت الطالبات فيلم وثائقي وعرضت شرائح عن المدرسة ونشاطاتها بإرشاد المعلمة المصممةشهناز مجادلة.
كما وقدمت طالبات تخصص تصفيف وقص الشعر عرض بإرشاد المعلمة وفاء فنادقة.
المستشارة رنا زحالقة والسكرتيرة رنا مصالحة قامتا عن كثب بمرافقة الإعدادات للمعرض والوقوف على مستوى تنفيذ عال لبرنامج اليوم.
المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي كفرقرع بارك هذه الفعالية معبرا عن تقديره وإعجابه لأعمال الطالبات الإبداعية التي تدل على مدى التميز ، كما شكر مديرة المدرسة وطاقم الهيئةالتدريسية على عملهم لإنجاح مسيرة التربية والتعليم في المدرسة متمنيا لهم المزيد من العطاء لتطوير الطالبات وتفوقهن والارتقاء بمواهبهن. وقد حث الطالبات على المشاركة في دورات وورشاتالرسم والفنون التي يوفرها المجلس المحلي لشباب كفرقرع الواعد.
حضر للمعرض الضيوف الكرام المربي علي زحالقة مدير المدرسة الابتدائية الديمقراطية وبرفقته المربي رسمي يعقوب والسيد محمد يحيى سكرتير المدرسة ووفد طلابي ممثل عن المدرسة.
وأعرب الأستاذ علي زحالقة عن إعجابه برقي المدرسة وتقدمها .
كما وحل وفود طلابية برفقة المربين من مدرسة ابن سينا الإعدادية برفقة المستشارة مزنة مصاروة وطاقم معلمات اللذين أعجبوا بالمستوى الراقي للمعرض حيث رافقتهم المعلمات ريم أبو فرخوعبير مصالحة.
وشارك في حفل الافتتاح أهالي الطالبات وضيوف من كفر قرع وعرعرة وزيمر وجت وباقة والذين بدورهم عبروا عن فرحتهم بهذا اليوم وشكروا مديرة المدرسة والطاقم.
مديرة المدرسة كرام مصالحة قالت :" تميز الطالبات بإبداعهن وإنتاجهن هي الرسالة التي نريد ان نحققها، بحيث تابعنا عن كثب الانتاجات المميزة للطالبات الأمر الذي أعطانا نحن المسؤولين المزيدمن الإرادة والمعنويات في سبيل الاستمرار في تقديم المزيد لدعم الطالبات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]