تحت عنوان "نحن والبيئة" نظمت مدرسة نين الابتدائية الجماهيرية يوما حافلا بالفعاليات الهادفة وذلك باشراف مركزة العلوم والتكنولوجيا دميانا عودة والمربي الفاضل محمد زعبي.
تخلل اليوم الدراسي الترفيهي عدة محطات علمية منها ، فعالية الصنوبر: قام الطلاب بانتاج اعمال فنية وابداعية باستعمال مواد من الطبيعة (صنوبر، قش، قشور، ثمار ...). حصل كل طالب في نهاية اليوم على منتج ذاتي قام بانتاجه . فعالية الطيور : قام المرشد سامح دراوشه بعرض طيور برية ووضح عن اهمية ختم الطيور وذلك لجمع معلومات علمية مهمة عنها. فعالية الزراعة: قام المربي محمد زعبي بزرع اشتال لنباتات محمية بمشاركة الطلاب في حديقة المدرسة مع شرح حول اهمية المحافظة على هذه النباتات.وفعالية "محميات طبيعية": استعرض مرشد حماية الطبيعة هاني شناوي فوائد واهمية المحميات الطبيعية في اسرائيل للطلاب.

كما شمل اليوم فعاليات تعليمية وترفيهية، مثل: مسابقات، حزازير علمية واناشيد باشراف المعلمات: منال زعبي، ميسون دراوشه ونداء زعبي.
إدارة المدرسة قدمت الشكر للامهات على مشاركتهن الفعالة، وللاستاذ نعيم فودي على توثيق الفعاليات بالصور.
كما وشكرا مدير المدرسة المربي حسن زعبي ونائبه المربي شكري عمري جميع اعضاء الهيئة التدريسية فردا فردا على تعاونهم لانجاح فعاليات هذا اليوم، وتمنيا دوام التفاني والعطاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]