بكثير من الفخر والاعتزاز جرى في مدرسة "ابن خلدون الشاملة"- عرابة مساء أمس حفل تكريم كوكبة طلابها المتفوقين برعاية جمعية أقرأ ممثلة بالاستاذ نسيم بدارنة وبالدكتور واصف نعامنة، وبحضور كل من رئيس المجلس المحليّ المربّي عمر نصّار والقائم بأعماله نزار كناعنة، الأستاذ عبدالله خطيب مدير مدرسة ابن خلدون الاعدادية، الأستاذ غسان موسى مدير مدرسة ابن سينا الابتدائية، لجنة اولياء امور الطلاب، ادارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية.

افتتح الحفل الطالب محمود نصار بتلاوة الذكر الكريم، ثم القى الاستاذ عبد الكريم طه مدير المدرسة كلمته التي عبر بها عن مدى فخره واعتزازه بالطالب المتفوق والمميز ونوه لتفاني المعلمين وكامل الهيئة التدريسية التي انعكس عطائها بتفوق أبنائها ووعد بتكرار مثل هذا النهج لما في ذلك من الرفعة و الاعتداد بأبنائنا المتفوقين متمنيا لهم التألق الدائم مستقبلا. كما وهنأ الطلاب الحاصلين على علامات عالية بالبسيخومتري ونوه عن الارتفاع الملحوظ بنسبة الاستحقاق في البجروت لتحقق النسبة التي سبق وتوعد بتحقيقها.

كما وهنأ رئيس المجلس المحلي الأستاذ عمر نصار الطلاب بالانجاز والتحصيل وعبر عن ذلك بدعمه المتفاني والسخي ماديا ومعنويا على إنهم لبنة الأساس لوطنهم ومجتمعهم واستعرض إنجازات واستثمار المجلس المحلي في مجال التعليم.

تخلل الحفل محاضرة للاستاذ نسيم بدارنة بعنوان "كيفية اختيار مهنة المستقبل". وعرض مسرحية كوميدية للفنان سليم عواودة. اختتم الحفل بتسليم الطلاب المتفوقين شهادة تفوق وهدية رمزية، كما قدمت جمعية اقرأ جائزة مالية للطلاب المتميزين وتمنوا لجميع المتفوقين بمزيد من التفوق والنجاح.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]