نظمت مدرسة العزازمة "ج" مؤخراً يوم صحة تحت عنوان " العقل السليم في الجسم السليم ". وذلك بمشاركة طاقم الاسعاف، طاقم مصانع البحر الميت، الدكتور محمد الزبارقة والدكتور موسي الوليدي ابن المنطقة والعديد من الشخصيات المحلية.
وشمل اليوم محطات مسهبة منها : اهمية العلم والصحة، التغذية السليمة، أساليب منع السمنة، الأكل الصحي وغير الصحي، عروض محوسبة، اهمية الرياضة للصحة، جسم الانسان، مصطلحات انجليزية في موضوع الصحة والكثير مما يخص التغذية السليمة.
مدير المدرسة الأستاذ ماجد أبو فريحه أكد خلال اليوم على الأهمية القصوى التي تنتهجها المدرسة لتوثيق معالم الصحة السليمة والتغذية الصحية بين كادر الهيئة التدريسية وطلابها وتنظيم نمط حياه صحي وبشكل يومي واستناداُ الى قول الرسول ص " .....فان لم يكن بُد فثلثاُ لطعامك وثلثاُ لشرابك وثلثاُ لنفسك " واثنى على مصانع البحر الميت والاسعاف الأولي والدكتور موسى على تطوعهم خلال هذا اليوم .
كذلك شكر ابو فريحة الدكتور موسى الوليدي على العرض الذي قدمه للطلبة ولا سيما تحدثه عن سيرته الذاتية, وكذلك أثنى بعظيم امتنانه للطاقم المهني وعلى رأسهم طاقم مصانع البحر الميت سيما المرشدين ابراهيم الددا وعارف العبرة ومفتش الصحة محمد الزبارقة والمسعف ياسر ابو رجال والدكتور موسى الوليدي الذي برمج نظاما صحيا وتثقيفيا لشتى الطلاب.
مركز التربية الاجتماعية، الأستاذ عارف أبو قويدر عبر عن شكره العميق لطاقم المعلمين الذين عملوا جاهدين من اجل إنجاح هذا اليوم الغني ولا سيما الإبداع الكبير من الطلبة وطاقم المعلمين المبدعين.
نشير هنا انه في نهاية يوم الصحة استمد الطلبة مأكولات صحية كثيرة منها: الخضار والفاكهة، الألبان، الخبز الأسود، الماء، بالإضافة إلى المشروبات الصحية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]