أبدى طلاب المدرسة الابتدائية "المتنبي في مدينة ام الفحم بادارة المربية منتهى اغبارية, تميزا وابداعا, في مسابقة البحث العلمي للصفوف السادسة الذي اقيم في مركز العلوم "اشكول- بايس" في المدينة.

واشرف على تنظيم المسابقة قسم العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف بالتعاون مع بلدية ام الفحم باشراف مفتش العوم والتكنولوجيا الدكتور حمد طربية ومرافقة في تقييم البحث الذي حاز على المرتبة الاولى كل من الدكتور حسن اغبارية ود. صالح دراوشة.

وكان البحث الذي قدمته مدرسة المتنبي الابتدائية باسم الطلاب جاء تحت عنوان ""تأثير نقيع البطاريا على نمو الخس والقرنبيط" وذلك باشراف المعلمة "شيرين محاجنة ومجموعة من طلاب الصف السادس "ب" والسادس ""د".

وفي سياق متصل نظمت ادارة المدرسة خلال الاسبوع المنصرم برنامج افطار صحي للطلاب تحت اشراف مديرة المدرسة والهيئة التدريسية, حيث أحضرت بعض أمهات الطلاب وجبات صحية للتلاميذ, وقدمت امهات اخريات محاضرات في مختلف الصفوف محاضارت عن مضار تناول بعض المسليات وذلك في سياق البرامج التوعوية صحيا وثقافيا لطلاب المدرسة.

يذكر ان ادارة المدرسة نظمت اليوم مسرحية هادفة تتعلق بالحفاظ على البييئة والنظافة في مجتمعنا حضرها طلاب المدرسة ولفيف من الاهالي لاقت اعجاب الحضور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]