نظم المركز النسوي في مخيم شعفاط وسط مدينة القدس وبالتعاون مع مدارس الذكور التابعة لوكالة الغوث الدولية في المخيم لقاءات في الإرشاد النفسي والإجتماعي تضمنت مواضيع متعلقة بمشاكل الطلبة والظواهر المنتشرة في المدارس بينها ظاهرة العنف.

وتأتي هذه الورشات بهدف توعية الطلبة للظواهر السلبية المنتشرة في المجتمع والتي تؤثر على مستقبلهم التعليمي ووضعهم الأكاديمي في المدارس، إضافة الى إنشاء جيل قادر على تحمل المسؤولية وبناء شخصيته والمساهمة في بناء المجتمع وتعزيز دوره في المجتمع بشكل إيجابي.

وقدمت الأخصائيتان يارا حمدان وإلهام مسودة من طاقم المشروع " اللقاءات الإرشادية لطلبة الصفوف الإبتدائية والأساسية حول الثقة بالنفس حيث شملت على عدة فعاليات حركية وأنشطة لامنهجية.

وأوضح قسم العلاقات العامة في المركز " أن الهدف الأساسي لتنفيذ هذه اللقاءات الإرشادية في المدارس للمساهمة في وضع حد لكافة المظاهر السلبية المنتشرة بين صفوف الطلبة والتي أثرت بشكل سلبي على وضعهم الأكاديمي إضافة الى تنمية قدراتهم في التواصل فيما بينهم.

كما نفذ المركز وضمن أنشطة المشروع " لقاءات حول كسر الجليد بين الطلبة وفعاليات لتنمية قدرات الطلبة ورفع مستوى الثقة لديهم والتعبير عن نقاط القوة والضعف في شخصيته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]