قام فريق عبقرينو باحياء عيد ميلاد الطفل مجد عماد خوري في مدرسة السالزيان يوم السبت 10/5/2013 في ظل اجواء فرحة وممتعة للأطفال حيث قام عبقرينو بتفعيل نشاطات، العاب وفعاليات بشكل يتفاعل معه الأطفال حيث ارتسمت الاضحكة عى وجه نحو 40 طالبا ً. وقدم عبقرينو الهدايا على كل الطلاب، وكانت اكبرهم هدية مجد المحتفل بعيد ميلاده.

واعرب محمد شحبري مركز المشروع عن جولة مشروع عبقرينو قائلا ً: "استمتعنا جدا ً نحن كفريق في تأدية هذه المغامرة. احبائنا الصغار بحاجة الى هذه الفعاليات ليس فقط بهدف الترفيه واللعب، فهي تحمل في طياتها اسمى رغبات التثقيف والتدريب لمواكبة حاضر يتطلب من ابنائنا القدرة والتفكير والمهارات العالية، فالهدف في نهاية المطاف هو الارتقاء لكسب الثقة بالنفس منذ جيل مبكر وعليه تتغير خارطة مجتمعنا الاجتماعية والتعليمية للأفضل".

ثم أضاف: "لا يكفي وجود أجسام ومشاريع كهذه للأطفال، فنحن بحاجة أيضا ً الى إرادة الأهالي ورغبة المدرسة في هذا الانشاء كالتي رأيناها في هذا العيد، لتلتف حول مشروع عبقرينو ولتفهم أنه يصب في مصلحة أبنائهم بالاضافة الى المجهود اليومي المطلوب منهم، والذي يرفع من مستوى التنمية لدى الطفل موهبا ً اياه كل القيم الأخلاقية والتربوية، ومن هذا المنطلق أوجه تحيتي للأهل عامة وللأم ريم خوري خاصة التي حضرت الحفل ودعمت فكرة المشروع، كما وأحيي طاقم المدرسة من معلمات ومعلمين وادارة مدرسة السالزيان الجديرة بالشكر الجزيل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]