تسعى إدارة مدرسة البشائر الاهلية للعلوم ممثلة بمديرها الدكتور مالك يوسف الباحث في مجال علم الحاسوب, وطاقمها الاداري واعضاء هيئتها التدريسية للرقي بطلابها قدما نحو ماهو افضل لمجابهة ومواجهة تطورات العصر.

لهذا الغرض ستقوم المدرسة بتنفيذ مشروع التعلم بواسطة الايباد ابتداء من السنة الدراسية القادمة 2013/2014, اذ سيستعمل الطلاب كتب تدريس محوسبة بدلا من الكتب العادية ليتمكنوا من الدراسة المحوسبة .

وسيتم تنفيذ هذا المشروع لطلاب المدرسة من الطبقات السابع والثامن، وستقوم كلية سخنين ممثلة بمديرها العام عمر بدارنة بتمويل تكلفة اقتناء الاجهزة بالكامل ليتسنى توزيعها مجانا على جميع الطلاب المشاركين في المشروع. اما تكلفة اقتناء الكتب المحوسبة فتمول من قبل الاهل ونذكر بأن هذه التكلفة اقل من تكلفة اقتناء الكتب العادية.

من الجدير ذكره أنّ هذه الخطوة ستساهم وستساعد في زيادة دافعية الطلاب في التعلم وستفتح افاق الطلاب من خلال استعمال طرق تدريس متنوعة تعتمد في الاساس على البحث وتنمية التفكير. تجدر الإشارة إلى أن المدرسة نظمت دورات استكمال للمعلمين في الحوسبة كخطوة اولى للتحضير لهذا المشروع وسيتم تنظيم دورات استكمال اخرى للمعلمين قبيل افتتاح السنة الدراسية. وشكر الدكتور مالك يوسف كلية سخنين ممثلة بمديرها العام على هذه الخطوة التي ستجعل مدرسة البشائر من طليعة المدارس العربية في البلاد التي تبادر إلى مثل هذا المشروع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]