إنجازات مدارس شبكة الكليةالقطرية- سخنين مستمرة على الصعيد التربوي والصعيد الاجتماعي مع التدقيق على تواصلها مع جميع قطاعات المجتمع. فبعد استقبال نتائج البجروت وحصول مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين ومدرسة البعنة ومدرسة بسمة طبعون على علامات عالية في البجروت، تطرق رئيس شبكة المدارس في الكلية القطرية احمد بدارنه (ابو نزيه) للإنجتز مشيرًا الى أن الاستثمارات العلمية العريقة لمدارس شبكة الكلية القطرية وللمشاريع العملاقة التي تخطها الكلية القطرية سخنين من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب .

في سياق متصل اوضح احمد بدارنه(ابو نزيه) بأن هذه الانجازات تعتبر مفخرة لجميع ابناء وبنات الوسط العربي، مشيراً في نفس السياق الى ان المدخرات العلمية والتربوية التي تملكها الكلية القطرية – سخنين جعلها من الكليات الرائدة في البلاد، لا سيما انها تعمل على تدعيم الاطر التربوية والتدريسية في الوسط العربي خاصةً والبلاد عامةً.

هذا بالاضافة للبرامج اللامنهجية التي تستثمرها الكلية خدمةً للطلاب والمعلمين والأهالي لحث العملية التدريسية ومن خلال اتاحة كافة الموارد اللازمة، ومن أجل الوصول الى إنجازات إضافية. من جهة أخرى أعرب المدراء في مدارس شبكة الكلية القطرية - سخنين ، د. مالك يوسف مدير مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين، ود. جمال عدوي مدير المدرسة الثانوية بسمة طبعون والاستاذ محمد خليل مدير مدرسة البعنة عن سعادتهم وفخرهم بالنتائج العالية في البجروت والتي تعبر عن التحصيل العلمي المميز والراقي للطلاب والمعلمين على حد سواء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]